الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
24.04.2019 20:21 في :

الدوحة – تستمر بنجاح كبير الجولات الترويجية لكأس الأمير في نسختها السابعة والأربعين والتي تأتي تحت شعار”كأس الأمير للجميع”، حيث استقرت الكأس في هذه الجولة في ضيافة وزارة التعليم والتعليم العالي والتي لاقت استقبالاً مميزاً وحفاوة بالغة من المسؤولين وفي مقدمتهم د. إبراهيم النعيمي وكيل الوزارة ، حيث كان في مقدمة مستقبلي وفد الاتحاد في هذه الزيارة الرائعة والذي مثله خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ونبيل قايد منسق شؤون المدارس .

حيث تمثل الجولات الترويجية فرصة مثالية لكثير من مؤسسات المجتمع المدني والجهات في الدولة وكذلك المدارس ومقرات الشركاء التجاريين والرعاة – والتي لم تحظ بفرصة استضافة الكأس قبل ذلك – لاستضافة الكأس الغالية والتفاعل المباشر مع البطولة الغالية على قلوبنا جميعاً ، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس الأمير تبقى الـحـدث الأهم الذي يترقبه الجميع ، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية ، واجتماعية وثقافية كبيرة ، وإيماناً من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، سواءً من المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية.

التقى وفد الاتحاد أثناء الزيارة بنخبة من مسؤولي وزارة التعليم والتعليم العالي، والذين أبدوا ترحيباً واسعاً بوفد الاتحاد وبزيارة الكأس للوزارة، حيث تواجد كل من د. خالد العلي وكيل مساعد التعاون الدولي، وحمد السليطي مدير مكتب سعادة الوزير، وحسن عبد الله الحمادي مدير إدارة العلاقات العامة، وخليفة سعد الدرهم مدير إدارة شئون المدارس الحكومية وعلي مبارك المري مدير المكتب المالي، ود. عبدالله المري رئيس قسم العلوم الشرعية، وأحمد سعيد المنصوري رئيس قسم خدمة الجمهور .

تخللت الزيارة نقاشات مثمرة ومهمة عن البطولة الغالية ومشوار الفرق المشاركة فيها، ودارت أحاديث شيقة عن ذكريات البطولة الغالية، وأعقبها التقاط الصور الجماعية مع الكأس الغالية والتي جمعت وفد الاتحاد بالسادة مسؤولي وزارة التعليم والتعليم العالي، وتم توجيه الدعوة لحضور مباريات البطولة والمباراة النهائية، واختتمت بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين.

وبهذه المناسبة قال خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم “: نعتز بتواجد كأس الأمير في ضيافة وزارة التعليم والتعليم العالي، ذلك الصرح التعليمي الكبير الذي يساهم في تخريج آلاف من أبنائنا وبناتنا ليشاركوا في صناعة مستقبل هذا الوطن، وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر إلى السادة مسؤولي الوزارة على تعاونهم الدائم مع الاتحاد القطري لكرة القدم في كثير من الفعاليات ، فهناك شراكة دائمة تجمعنا بالمدارس القطرية وبإشراف وزارة التعليم والتعليم العالي وتربطنا علاقة وثيقة من النجاح والتعاون الرائع والممتد منذ سنوات ، وتظهر آثاره جلية في كل موسم رياضي لاسيما مع بطولة كأس الأمير “.

وأكد السيد / خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال على أهمية العلاقة الاستراتيجية بين الاتحاد ووزارة التعليم، التي تعتبر شريك مهم في عملنا مع القطاع التعليمي، ولاشك أن هذه فرصة مهمة لأن ندعو جميع الطلاب والطالبات لحضور مباريات كأس الأمير وخصوصاً المباراة النهائية والتي تعتبر كرنفال رياضي “.