الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.12.2013 2:48 في :

متابعة: بلال مصطفى//
استضاف ملعب حمد الكير بالنادى العربى فى السابعة والنصف من مساء الجمعة كأس العالم فى جولتها الحصرية برعاية كوكا كولا فى اليوم الثانى للزيارة ووفقا للبرنامج المخطط لها ،وقام الاتحاد القطري لكرة القدم بإشراك الجالية الهندية في الانشطة التي تم تنظيمها بهذه المناسبة.

حيث كان هناك حشد كبير من الجماهير الهندية والعديد من جكاهير الجاليات الأخرى والتى بلغت أكثر من 6 آلاف متفرج والذين حضروا لمتابعة كأس العالم عن قرب ومعايشة تلك اللحظة الفريدة، والتى جاءت هذه المرة على هامش تنظيم المباراة الختامية لبطولة الجالية الهندية والتى جمعت بين فريقى “مام واك” “وكى م سي سي” .

وجاءت الاحتفالية المصاحبة للمباراة غاية فى الإثارة والروعة ، وخصوصاً من قبل الجماهير الغفيرة التى احتشدت وملأت جنبات ملعب حمد الكبير لمشاهدة كأس العالم والتقاط الصور مع الكأس الذهبية فى حدث لن يتكرر كثيراً وسيحفظ فى الذاكرة .

وحرص العديد من الحضور على التقاط الصور مع الكأس وكانت البداية بلاعبى النادى العربى وأعضاء الجهاز الفنى والادارى وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين فى النادى ، وتبعهم ممثلى وأعضاء الجالية الهندية والكثير من الجماهير المتواجدة ولاعبى الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية للجالية .
خالد الكواري : حريصون على مشاركة الجاليات أنشطتهم الكروية

اا
وفى هذا الصدد أكد خالد مبارك الكواري مدير ادارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله :

(( لاشك ان الجاليات جزء اساسي من المجتمع المحلي والاتحاد القطري لكرة القدم حريص على مشاركة الجاليات انشطتهم الكروية والتي تأتي في اطار المسوولية الاجتماعية للاتحاد ومن هذا المنطلق كان وجود كأس العالم في قطر فرصة رائعه كى نعبر عن هذا الشعور والعاطفة الجياشة للجالية الهندية للمشاركة في الانشطة المصاحبة لجولة كأس العالم ) ).

هندى
وأضاف الكواري بقوله:

(( يأتى نهائي بطولة الجالية الهندية لكرة القدم والتي تم تنظيمها بالتعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم والجالية الهندية لكرة القدم في اطار تعزيز مفهوم كرة القدم والذي يحرض الاتحاد على تنفيذه واستمراه في المجتمع المحلي وهذه ليست المرة الأولى لمثل هذه الفعاليات التى يشارك فيها الاتحاد مع الجالية الهندية بل سءبقها الكثير من الأنشطة والتعاون المثمر البناء .) )

هندية 2
ومن جانب آخر علق شمس الدين اولاكارا رئيس لجنة كرة القدم الهندية فى قطر بقوله :

(( أتقدم بخالص شكري وتقديري للاتحاد القطري لكرة القدم على هذه اللفتة الكريمة بوجود كأس العالم مع الجالية الهندية لكرة القدم والذي يؤكد على عمق العلاقة التي تربطنا بالاتحاد والتي نحاول استثمارها بشكل إيجابي يعود على أبناء الجالية الهندية في دولة قطر) ) .

وأكد رئيس لجنة كرة القدم الهندية بقوله :

(( إن الاتحاد يحرص في كل موسم على المساهمة في تنظيم بطولة الجالية الهندية لكرة القدم منذ بدايتها منذ 8 سنوات ونحن حريصون على استمرار هذه البطولة والسعي لتطويرها في كل موسم، لاسيما مع هذا التعاون والجهد المشكور من قبل الاتحاد وهو ما يؤكد على مدى اهتمامه بالمجتمع المحلى دون شك

هتمى