الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.11.2015 0:30 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

أشاد الاورجواياني دانييال كارينيو مدرب منتخبنا القطري الأول بالمستوى الذي قدمه اللاعبين في المباراة الودية التي جمعت المنتخب مع نظيره التركي مساء الجمعة باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وقال مدرب العنابي بان المباراة جاءت قوية من المنتخبين وقد تحصل المنتخب القطري على العديد من الفرص منذ البداية وقد نجحنا في التسجيل، ولم تكن علينا خطورة كبيرة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بحثنا عن هدف ثاني وحصلت بعض الاخطاء وكان بإمكاننا تسجيل هدفين من محاولتين لمحمد موسى والهيدوس، ومؤكد أننا لو سجلنا منهما هدفاً لكانت مهمة المنتخب التركي ستكون أكثر صعوبة.

وأضاف مدرب العنابي: مؤكد أن المنتخب التركي أظهر قوة كبيرة وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب ليسجل هدفين في الشوط الثاني .

وأجرينا تغييرات بحثاً عن معادلة النتيجة والتي كانت ستكون نتيجة عادلة، ولم نستطع ، ولكن عموماً فأنا أهنئ اللاعبين واشكرهم على المجهود الذي قدموه في المباراة.

وأضاف دانييل كارينيو: هناك اشياء دائماً تحتاج الى تصحيح في جميع خطوط الملعب وليس على مستوى خط الدفاع فقط وخط الدفاع قدم المطلوب منه في مباراة تركيا رغم اننا لعبنا ضد منتخب قوي.

كما يجب ان لا ننسى بأن هناك غياب للاعبين هما محمد كسولا، وهذه أول مباراة كاملة لابراهيم ماجد والذي لم يلعب معنا المباريات السابقة، كما لا ننسى غياب لاعبين مهمين في الوسط، ونحن عموماً سنواصل من أجل تحسين الاخطاء.

وأضاف: اللاعبون قدموا مجهودا كبيراً في هذه المباراة، وسنعمل الآن على استرجاع اللياقة للاعبين، ولحسن الحظ فإن المنتخب لا يعاني من أي اصابات ولذلك فسيكون جاهزاً لمباراة بوتان.

وأضاف المدرب: كنا نحتاج لوقت أطول من الاستعداد بعد نهاية الجولة الثامنة من الدوري ومباراة تركيا ولكن هذا ليس بالامر المهم.

ويجب علينا التأقلم مع اي وضع وتقديم المطلوب مننا، واليوم اللاعبين قدموا مستويات جيدة وبينوا عن حب كبير لقميص المنتخب.

وعن مباراة بوتان القادمة قال المدرب: نحن نلعب في التصفيات ومباراتنا القادمة أمام بوتان لن تكون سهلة ، والجهاز الفني والاداري سيعملان من أجل تحضير المنتخب للمباراة المقبلة وحتى يشعر اللاعبين بقوة المباراة القدامة.

ونحن في لقائنا ضد تركيا كان من المهم أن نؤدي بشكل جيد ،وضد بوتان الأهم هو النقاط الثلاث وهذا ما نبحث عنه، ويجب علينا احترام الخصم واللعب بقوة من أجل تحقيق الفوز.