الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.02.2015 18:26 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

قال مدرب العربي كارينيو عن المواجهة المرتقبة التي تجري الثلاثاء ضمن بطولة الاندية الخليجية امام السيب العماني أنها مهمة جدا كونها المباراة الأولى بعد انتهاء فترة توقف دوري نجوم قطر.

وهي الفترة التي كنا فيها نحضر اللاعبين لهذه المواجهة التي يمتلك الفريقان كل الحظوظ لتحقيق أول فوز في المجموعة .

وأضاف كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المواجهة : فريقي يعاني كثيرا لغياب العديد من العناصر التي كانت معنا في السنة الماضية مثل مغادرة بابلو هيرنانديز وايزيكيل وناصر نبيل .

الذي لعب في صفوف الفريق السنة الماضية على سبيل الإعارة، فغيابهم أثر نوعا ما على الفريق والدليل تأخرنا في ترتيب الدوري”.

عبد العزيز حاتم : الفوز يطرد المعاناة !

من ناحيته أكد عبد العزيز حاتم لاعب العربي أن المباراة أمام السيب صعبة ، حيث يجب أن نفوز بنقاط المباراة أولا بما أننا الفريق المستضيف، وثانيا لكي تكون أفضل بداية لنا في كأس الأندية الخليجية.

وإن شاء الله سنكون في مستوى طموحنا، فلدينا هدف وهو الذهاب بعيدا في هذه المشاركة، فالفوز هو هدفنا الوحيد لكي نتجاوز معاناتنا في الدوري.

حيث سيعطينا تحفيزاً أكبر للرجوع والإبتعاد عن المراتب الأخيرة، وأضاف :” أعتقد ان البطولة لم تنته بعد لكي نقيم نتائجنا فيمكن أن نعود في المباريات القادمة لتحقيق نتائج جيدة” .

دحبور : سنلاقي صعوبات امام العربي

عماد سيب

وفي المقابل ، قال مدرب فريق سيب العماني عماد الدين دحبور أن مواجهة العربي صعبة للفريقين خاصة لفريقه الذي يعاني هذا الموسم في البطولة المحلية، لكننا سوف نحاول تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة من خلال الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم.

وأضاف ان الترتيب الذي يحتله الفريقان في دورييهما لا يليق بهما لتاريخ الناديين الكبير ، حيث لم نسجل بداية جيدة في الدوري لهذه السنة وخسرنا الكثير من النقاط على ملعبنا.

وعن المواجهة قال : سوف نلاقي الكثير من الصعوبات أمام العربي الذي يملك لاعبين محترفين جيدين يصنعون الفارق لناديهم، وهو المعروف على دوري نجوم قطر حيث يستقطب اللاعبين الأجانب ذوي الخبرة في الدوريات الأوروبية”.

الشيل : الملعب هو الفيصل

قال السيب العماني عبدالله الشيل تنتظرنا مباراة صعبة امام أحد أفضل الاندية القطرية حيث نملك العديد من المعلومات على هذه الفريق خاصة عن اللاعبين الدوليين الذين ينشطون في صفوفه.

لكننا لسنا متخوفين من المواجهة فحتى نحن نملك لاعبين لديهم تجربة في مثل هذه البطولات وحتى مع منتخباتهم، لهذا فأرضية الميدان من تحسم المباراة ليس العناصر التي يمتلكها كل فريق

البحريني جميل جمعة يدير اللقاء

من جهة أخرى سيدير اللقاء المرتقب الطاقم الدولي البحريني المكون من جميل جمعة وسيد جلال محفوظ وعبدالله صالح وعمار محفوظ .

والذي يقام لحساب المجموعة الثانية من بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم، ويعتبر هذا التكليف هو الاول للحكام البحرينيين في البطولة الخليجية التي تنطلق الثلاثاء ويشارك بها ( 12 ) فريقاً من دول مجلس التعاون.