الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.06.2015 1:38 في :

بلال مصطفى : المالديف//

أعرب المدير الفني لمنتخبنا الاروغواياني دانيال كارينيو عن سعادته بالفوز الذي تحقق على منتخب ىلمالديف في مستهل مشوار العنابي بالتصفيات المونديالية .

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ، أن سعادته بالفوز تكمن في تأخره واستحقاق العنابي له ، حيث كان الطرف الأفضل طوال اللقاء واستحق الحصول علي النقاط الثلاث .

وقال: حاولنا منذ البداية الوصول الي المرمي لكن الدفاع المالديفي حال دون وصولنا الي المرمي ، وأضاف : الفريق المالديفي لعب بشكل جيد في الدفاع ولم يحاول الهجوم وكان هدفه الخروج بالتعادل .

وأوضح كارينيو : أرضية الملعب للاسف كانت سية للغاية ولم نستطع الاستحواذ علي الكرات بشكل جيد ولم نستطع تقديم المستوي الذي وصل إليه الفريق.

ووجه مدرب العنابي شكره للاعبي الفريق على عزمهم وإصرارهم طوال وقت المباراة على تحقيق الفوز الصعب واصفاً أدائهم بالطيب وبالمجهود الوافر.

واستطرد كارينيو قائلا : على الرغم من التوتر الذي وصل إليه اللاعبون لتأخر الفوز وتأثير ذلك علي اداء لاعبينا إلا أنهم ضاعفوا من مجهودهم حتي نجحوا في الحصول علي النصر .

وتابع : من الطبيعي ان نري 8 دقائق وقت بدل ضائع خلال مباريات كرة القدم خاصة وان لاعبي المالديف تعمدوا إهدار الكثير من الوقت في الشوط الثاني ونحن نستحق الفوز وبأكثر من هدف.

وعن التعادل مع منتخب اقل قوة قال كارينيو : المهم أنك حققت الفوز وهناك أمور كثيرة ساعدت على تأخر حسم الأمور وأنا لا أبرر بل أصف واقعاً ، وسوف نستخلص امور كثيرة من هذه المباراة ولابد ان نستفيد منها وان نتعلم منها ايضا .

وأضاف كارينيو : المباراة كانت غريبة بعض الشئ بسبب كثرة ضياع الوقت، وقد توقعت أن يلعب المنتخب المالديفي بطريقة دفاعية وسعينا للتسجيل المبكر للتغلب على هذا الأمر .

وعن تأخر تغييراته الهجومية قال مدرب منتخبنا الوطني : لعبنا بثلاثة مهاجمين هم الهيدوس ومونتاري وإسماعيل محمد ، والمباراة ليست هجوم فقط ولكن بالخطوط الثلاثة .

وأكمل : لو سجلنا في الشوط الاول لاصبح اللقاء اكثر سهولة ولاجبرنا الفريق المالديفي علي الخروج من منطقة دفاعاته ولقدمنا مستوانا الذي تدربنا عليه والذي سعينا لتقديمه امام المالديف.

كارينيو مالديف