الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.06.2015 15:19 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن المباراة الودية التي خاضها المنتخب أمام نظيره الأيرلندي الشمالي أمس -الأحد – كانت جيدة وقوية وتجربة مفيدة للغاية .

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم ، أن لاعبي المنتخب القطري بذلوا جهداً كبيراً علي المستوي البدني خلال المباراة .

مضيفاً أن أرضية الملعب لم تكن علي مستوي اللقاء، وهو ما أثر علي أداء ومستوي اللاعبين ولم يساعدهم علي تقديم مستواهم بشكل جيد.

وأشار مدرب المنتخب القطري إلي أنه اهتم بالجانب الدفاعي في الشوط الأول ، ونجحنا في الخروج بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني .

وبعد التغييرات التي قمت بها تحسن المستوي وتحسن أداء المنتخب ونجحنا في تحقيق التعادل وقدمنا عرضاً جيداً.

هذا وقد قرر كارينيو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين ، علي أن يستأنف المنتخب تدريباته غداً الثلاثاء علي ملاعب “مركز سانت جورج بارك” ببريطانيا .

استعداداً للقاء الودي الثاني مع منتخب اسكتلندا الجمعة القادم باسكتلندا، وسوف تستمر تدريبات المنتخب ببريطانيا حتي الخميس .

وتأتي مباراتي أيرلندا الشمالية واسكتلندا ضمن المعسكر الأوروبي لمنتخبنا الوطني الأول استعداداً للقاء المالديف 11 يونيو الجاري في المالديف في الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا وتصفيات كأس آسيا 2019 .

ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات ” الصين وبوتان وهونغ كونغ والمالديف”، وستكون المباراة الثانية مع بوتان بالدوحة 3 سبتبمر .

ثم المباراة الثالثة خارج ملعبه مع هونغ كونغ 9 سبتبمر القادم، ثم مع الصين في ختام مباريات الذهاب بتاريخ 8 أكتوبر بالدوحة .