الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.09.2015 20:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجمد الجزار – موفد لجنة الإعلام الرياضي//
تحدث كارينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة العنابي وهونج كونج قائلا : ” جاءت استعداداتنا للمباراة بشكل جيد والفريق في قمة الجاهزية لهذه المواجهة ولن نقوم بالكثير من التغييرات عن المباريات السابقة .

حيث أننا لم نستدع أو نضم عناصر جديدة للقائمة وبالتالي نفس الأسماء هي الموجودة أيضا وكلي ثقة في قدرتهم على تخطي المنافس .”

وأضاف كارينيو: ” مباراة العنابي مع بوتان والتي نجحنا خلالها في تحقيق فوز عريض بنتيجة 15/0 أصبحت من الماضي ،وكل تركيزنا الآن منصب على مواجهة هونج كونج ونحن حضرنا إلى هنا بهدف واحد فقط هو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسنلعب من أجل ذلك رغم أن المباراة خارج ملعبنا ،ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونظهر بمستوانا المعروف خاصة أن المنافس فريق قوي ويستلح بسلاح الجمهور .”

وحول المنتخب الصيني وسهولة مهمته أمام جزر المالديف قبل مواجهة العنابي قال كارينيو أيضا ردا على سؤال أحد الصحفيين الأجانب : ” بلا شك تركيزنا الأساسي الآن على مباراة هونج كونج وسنفكر في مواجهة الغد أولا .

وبعد ذلك نفكر في الصين ،لكن الشيء المتوقع هو فوز سهل للفريق الصيني على المالديف في ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين كلا الطرفين .”

وتابع كارينيو قائلا: ” مايقدمه منتخب هونج كونج من مستوى جيد في التصفيات ليس مفاجأة بالنسبة لي فقد توقعت من البداية أن الفريق سيكون منافس قوي للمنتخبين القطري والصيني في التصفيات .

ولذلك المواجهة ستكون معه صعبة للغاية وعلينا أن نقدم أفضل مالدينا ونحاول أن نكون في يومنا وفي قمة التركيز لأن مثل هذه المواجهات تعتمد على أنصاف الفرص ولامجال فيها على الإطلاق لأي تهاون .

وإن شاء الله من خلال المعنويات العالية والحماس الكبير الذي شاهدته بين اللاعبين يمكننا أن نقدم مباراة قوية ونتمكن من الخروج بالفوز .”

عبد العزيز حاتم : المنافس لايستهان به

شدد عبد العزيز حاتم لاعب منتخبنا الوطني على صعوبة المواجهة مع هونج كونج خاصة أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

ولكنه أكد على أن الفريق حضر إلى هنا من أجل تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيدنا في جدول الترتيب .

وأشاد حاتم بمستوى فريق هونج كونج مؤكدا أنه منافس قوي ولايستهان به على الإطلاق وقد قدموا كرة قدم جيدة ومستويات فنية وتكتيكية عالية في المباريات الماضية.

مؤكداً أن هونج كونج فريق مميز وقدم مستويات جيدة ولديه 7 نقاط متصدر جدول الترتيب ، وقال : ” نحن نعلم مناطق القوة والضعف بالمنافس وسنتعامل مع المباراة بشكل جيد حتى نتمكن من الفوز” .