الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.03.2016 17:06 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج/ب//

قال مدرب منتخبنا الوطني الأول كارينيو أن المباراة أمام المنتخب الصيني صعبة ومهمة كونه يبحث عن أمل التأهل الى الدور الثاني مشيرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء المرتقب إلى أنه لديه ثقة كبيرة باللاعبين وان النجم في الفريق هو المنتخب نفسه .

ولن أكون منصفا اذا ما تحدثت عن لاعب معين ، لاسيما وأن الاداء العام لفريقنا جماعي وهو كلمة السر في انتصارات الفريق دون شك .

وعن كيفية مواجهة الصين التي ستلعب بكل قوتها قال كارينيو : ” سنلعب بتركيز ووفق ستراتيجية ولقد عملنا بالدرجة الاولى على لعب كرة قدم سهلة وجماعية ، وعملنا يكون بذات الطريقة التي عملنا فيها من قبل في التصفيات “.

وأضح كارينيو أن القائمة تضم 23 لدينا لاعب وحضرنا بهم للصين وكلهم جاهزون لأن يؤدوا بصورة طيبة ، ولدينا أربعة غيابات مهمة لكننا نؤمن بأن اللاعبين المتواجدين سوف يقدمون مستوى طيبا للغاية .

من جهته قال خالد مفتاح مدافع العنابي في المؤتمر الصحفي أيضاً أن تأهلنا رسميا الى نهائيات آسيا والمرحلة الاخيرة من التصفيات المونديالية لن يكون سببا لعدم اللعب بقوة وبمستوي جيد امام الفريق الصيني وامام جماهيره .

واشار الى ان العنابي و لاعبيه سوف يدافعون بكل قوة عن سمعة الكرة القطرية وندرك جميعا هدفنا باستمرار الانتصارات ونسعى للفوز الثامن على التوالي .

ونسعى لاستمرار النتائج الجيدة التي حققناها خلال مشوار التصفيات وكنا خلالها اول منتخب آسيوي يتأهل رسميا وهي انجازات جيدة تحتاج الى اللعب بقوة امام اقوي منافس في المجموعة .

وتمني مدافع منتخبنا ان يستمر العنابي في انتصاراته خاصة في المرحلة الحاسمة من اجل اسعاد الجماهير القطرية الوفية بالوصول الى المونديال .

من جهة اخرى ، عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة المنتخب القطري الاول ونظيره الصيني بحضور أحمد حسن اداري المنتخب القطري ومسئولي الفريق الصيني .

كما حضر الاجتماع الفنى مراقب المباراة الياباني كاتسو فومي اوكي ومقيم الحكام الكوري يونج لي جي ، بالاضافة الى الطاقم الماليزي الذي يدير المباراة بقيادة الحكم الدولي محمد امير و محمد يسري ومحمد مغازي ، والحكم الرابع محمد نظمي.

وتم خلال الاجتماع تحديد الوان المنتخبين حيث يخوض منتخبنا الوطني المباراة باللون الابيض ، والمنتخب الصيني باللون الاحمر.

وتم ايضا خلال الاجتماع الفني مناقشة جميع الترتيبات الفنية والادارية الخاصة بالمباراة واعتماد القائمة الرسمية لكل منتخب.

صين كارينيو مؤتمر