الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.10.2015 22:54 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

أكد الاورغواياني دانيال كارينيو ـ مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ـ على جاهزية لاعبي المنتخب للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الصيني مساء الخميس بالجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى المرحلة الاخيرة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019 .
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد :” اخترت أفضل اللاعبين لخوض المباراة ، وهناك حماس كبير من جانب اللاعبين .
الذين يسعون لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنتخب الصيني إلى خمس نقاط.
وأعتقد ان الحظوظ متساوية بين المنتخبين فكل منتخب لديه أسلحته الخاصة لتحقيق افضل نتيجة خلال اللقاء ،والانتصار على الصين الهدف الاساسي لنا كما أن المنافس سيلعب من أجل تحقيق نفس الهدف .”

وأشاد كارينيو بإقامة المباراة بملعب السد المكيف ، موضحا أإن هذه الاجواء ستساعد لاعبي المنتخبين على تقديم أفضل ما لديهم في اللقاء المرتقب.
وأضاف مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قائلا :” المنتخب الصيني لديه نقاط قوة وضعف وسوف نعمل علي استغلال نقاط الضعف حتى نحقق فوزنا الرابع على التوالي، وهو ما سيزيد من حظوظنا في التأهل إلى المرحلة الأخيرة للمونديال القادم وكأس آسيا.
وعن المنتخب الصيني قال : هو من أفضل المنتخبات بالتصفيات الحالية ويمتلك لاعبين جيدين ، كما أن مدربه لديه معرفة بالكرة القطرية لكن بيران لن يكون ضمن قائمة المباراة “.
وشدد مدرب منتخبنا الوطني على أن الفوز في المباراة سيكون خطوة مهمة بالتصفيات الآسيوية، لكنها غير حاسمة في الكشف عن هوية المنتخب المتأهل .

وقال أن هدفه الاساسي هو جمع أكبر عدد من النقاط حتى يتمكن العنابي إلى الدور التالي من التصفيات بأريحية.

وأشاد كارينيو بالمستويات التي تقدمها الفرق في دوري نجوم قطر وهو ما يساعد اللاعبين على الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وعودة المصابين.
أمثال خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد لاعبي السد وسبيستيان سوريا لاعب الريان ، موضحاً أن المنتخب سيفتقد عدداً من اللاعبين الآخرين نتيجة الإصابة.