الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
25.07.2016 15:52 في :

متابعة : بلال مصطفي /ب//

وصل الاورجواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم اليوم الاثنين إلى النمسا في بداية جولته الأوروبية ومتابعته لتدريبات ومباريات الفرق القطرية التي تستعد للموسم الجديد.

وذلك في إطار متابعته للاعبين خاصة الدوليين تمهيدا لإعلان القائمة الجديدة استعدادا للتدريبات التي تبدأ 1 اغسطس القادم بالدوحة في بداية برنامج المنتخب وفترة اعداده لخوض منافسات التصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويتابع كارينيو اليوم الاثنين المباراة الودية المهمة التي تجمع لخويا مع الهلال السعودي ضمن معسكر لخويا بالنمسا.

كما يتابع كارينيو المباراة الودية التي يخوضها السد 29 الجاري ، كما من المحتمل ان يتابع مباراة الجيش مع فريق لينز النمساوي 31 الجاري ، و تجدر الاشارة الى ان لخويا والسد والجيش يقيمون معسكراتهم الاوروبية بالنمسا.

وسيعود كارينيو إلى الدوحة 1 اغسطس القادم لقيادة المران الاول للعنابي في بداية معسكره الداخلي الذي يستمر حتي 11 اغسطس موعد سفر المنتخب الى معسكره السويسري لمواصلة التدريبات والاستعداد.

ويخوض العنابي 4 مباريات ودية خلال معسكري الدوحة وسويسرا ، حيث سيلتقي مع العراق وتايلاند بالدوحة 8 و24 اغسطس ، ويلتقي مع ريال بيتيس الاسباني والمنتخب الاردني 13 و18 اغسطس بسويسرا.

وتنطلق مباريات التصفيات الحاسمة 1 سبتبمر بلقاء منتخبنا الوطني مع نظيره الايراني بطهران ضمن المجموعة الاولي التي تضم بجانبهما منتخبات كوريا الجنوبية والصين واوزباكستان وسوريا.

وكان كارينيو قد بدأ جولته وزيارته لتدريبات الاندية بالدوحة حيث تابع تدريبات الجيش بالدوحة قبل سفره الى النمسا والتقي مع مدربه الفرنسي صبري لموشي.