الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.07.2016 18:34 في :

متابعة : بلال مصطفي //

دشن الأورجواياني دانيال كارينيو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة زياراته لتدريبات الفرق القطرية، حيث بدأ المدرب بزيارة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش والمقامة حاليا في ملاعب جامعة قطر.

وتأتي تلك الخطوة للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب الدوليين ومدى جاهزيتهم للمرحلة القادمة والتي ستشهد بداية التحضير الجاد والمكثف لخوض غمار التصفيات النهائية عن القارة الآسيوية والمؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تنطلق 1 سبتمبر/أيلول القادم بلقاء إيران في طهران ضمن المجموعة الأولى.

والتقى كارينيو المدرب الفرنسي لنادي الجيش صبري لموشي وتحدثا سويا حول مستقبل الكرة القطرية، ورحب لموشي بالتنسيق بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة من أجل مصلحة المنتخب .

ومن المنتظر أن يقوم كارينيو بمتابعة معسكرات الأندية الخارجية في أوروبا حيث سيحدد برنامجا لزيارة معسكرات الأندية، ومن المنتظر أن يغادر هو لزيارة معسكر لخويا والسد في النمسا ومعسكر الريان في مدينة فالنسيا الإسبانية .

وسيتولى مساعدو كارينيو مهمة متابعة بقية معسكرات الأندية في مختلف الدول الأوروبية وذلك للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، على أن يتم إعلان القائمة بعد ذلك يوم 28 يوليو/تموز الجاري.