الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.09.2016 22:55 في :

متابعة : بلال مصطفى / ب //

أعلن الاسباني أوسكار كانو مدرب منتخبنا الوطني للشباب قائمة الفريق الجديدة والتي ضمت 27 لاعباً استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 13 إلى 30 أكتوبر القادم ،وسيتم تقليص العدد إلى 23 لاعباً قبل السفر إلى المنامة.

وسيغادر العنابي الشاب الدوحة 10 أكتوبر القادم متجهاً إلى مملكة البحرين ، لخوض منافساته غير كأس آسيا وللدفاع عن اللقب الذي حققه للمرة الأولى في ميانمار 2014.

واللاعبون الذين ضمهم المدرب الإسباني هم : سيد حسن وحازم أحمد ومحمد سعيد وعبد الرحمن فهمي ومشعل عيسي وإبراهيم الكربي وعادل فرحان وخالد منير ومحمد أحمد وحسن وليد وحسن علي .

وخليفة خميس وخالد مبارك النعيمي وطارق سالمان وعبد الرشيد إبراهيم وهمام الأمين وحسن أحمد ويزن نعيم وبسام هشام وعبدالله الأحرق ومشعل إبراهيم وإلياس أحمد وناصر السعدي وأحمد البخيت وناصر عبد السلام الأحرق وموفق عوض ومنقذ عدي.

ويخوض المنتخب القطري للشباب التجربة الودية الأخيرة قبل السفر للبحرين مع رديف السد 5 أكتوبر المقبل ، وكان المنتخب قد خاض مؤخراً مباريات البطولة الودية الدولية بمشاركة منتخبات أوروغواي والسنغال وكوريا الجنوبية .

وأوقعت القرعة منتخب قطر للشباب في المجموعة الثالثة بجانب اليابان واليمن وإيران ، وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما في كوريا الجنوبية 2017.