الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.06.2014 23:41 في :

متابعة: بلال مصطفى/مجدي إدريس//

بالتخصص حافظ سميسمة على لقبه كبطل لكأس فرجان قطر للموسم الثاني على التوالي بالفوز على مدينة خليفة الجنوبية بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة النهائية .
ليؤكد سميسمة تخصصه في جمع الكؤوس بعدما فاز بكأس المربع الذهبي لموسم 2013 وأيضا كأس فرجان قطر لنفس العام ليتوج جهوده بمسك الختام في نهائي مثير بثلاثية نظيفة .
وجاءت الأهداف عن طريق اللاعب محمد فواز بالدقيقة 3 و حمود محمد لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين وفي الشوط الثاني ورغم محاولات مدينة خليفة للعودة للمباراة من خلال بعض المحاولات الهجومية .
إلا أن سميسمة كان أكثر رغبة في تأكيد فوزه مسجلا الهدف الثالث بواسطة اللاعب أحمد عمر وبهذا الفوز يضمن سميسمة افتتاح الموسم القادم بلقاء السوبر بملاقاة الذخيرة بطل الدوري ،وسيقام لقاء السوبر بين بطل الكأس وبطل الدوري قبل بدء الدوري بأسبوع .
ومن جانبه تفضل سالم سعيد المانع كابتن نادي الجسرة الرياضي سابقاً بتتويج الفرق واللاعبين الفائزين بالبطولة ، حيث تم تكريم حكام المباراة النهائية وهم علي طاهر حامد للوسط و بمساعدة كل من الحكم عبدالله خالد العولقي و الحكم فؤاد كناني .
وتم تتويج فريق مدينة خليفة الجنوبية بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وتم تتويج بطل كأس فرجان قطر 2014 فريق سميسمة بالميداليات الذهبية وكأس فرجان قطر 2014 .

كأس فرجان قطر 2014  _ تسليم قائد الجنوبية  الكاس التذكاري للمركز الثاني

ناصر المانع : شكراً لكل المشاركين في نجاح موسم الفرجان

على هامش ختام موسم فرجان قطر تحدث ناصر سالم المانع رئيس لجنة فرجان قطر، موجها خالص الشكر لجميع الفرق المشاركة بالموسم الخامس لفرجان قطر .

ومؤكدا أن نجاح مسابقات الموسم الحالي هو نجاح لكل الفرق المشاركة التي كانت نموذجا في التعاون مع اللجنة المنظمة مشيرا الى أنه كرئيس للجنة يشعر بأن كل الفرق شركاء معه في المسؤولية .

وأنه يحرص على أن يكون لرؤساء الفرق المشاركة دورها الإيجابي بابداء مقترحاتهم وملاحظاتهم لأنهم ليسوا مجرد مشاركين في المسابقات بل هم شركاء في العمل .

وكلنا يحرص على أن تحقق بطولات الفرجان المزيد من النجاحات للشباب القطري والمقيم ، لاسيما وأن أهداف لجنة الفرجان لاتقتصر فقط على مجرد تنظيم بطولات فحسب .

بل تتعدد وتننوع لتشمل الاهداف الاجتماعية والصحية وبما يتماشى مع رؤية قطر 2030 وتمني المانع لهم التوفيق بالمواسم القادمة وقدم الشكر للجنة الاولمبية القطرية الاهليه على توفير كافة الخدمات .

وختم المانع حديثه موجها شكره لكل أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة الرئيسية دوري فرجان قطر 2013/2014 والمسابقات المصاحبه لها على الجهود المبذولة وتذليل كل الصعاب خلال موسم كامل ولمدة ستة شهور متتالية ، متمنيا لهم التوفيق بالمسابقات القادمة إن شاءالله .

كأس فرجان قطر 2014  _ تتويج سميسمة بلقب ال بطولة 4