الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.09.2016 6:58 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني عن استعدادات إيران للقاء المنتخب القطري وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء أن مواجهة قطر ستكون قوية وصعبة للغاية.

وأكد أن المنتخب الايراني يسعي لتحقيق الفوز من أجل افتتاح المشوار بفوز ثمين يعزز خظواته في بداية مشواره نحو التأهل لمونديال روسيا 2018.

أضاف : “نعلم جيدا أن قطر مرشح قوي للتأهل لمونديال روسيا ، وهناك عمل كبير قام به المسئولون لإعداده ، وهناك أيضا استثمار في مجال الرياضة القطرية بشكل جيد للغاية لتحقيق هدف التواجد في المونديال ، لذلك فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين “.

وتابع : ” تابعت المنتخب القطري مؤخراً وأعرف جيدا أنه خاض فترة إعداد قوية للغاية , ونحن أيضا استعدينا لهذه المرحلة بشكل جيد ، وسنعمل جاهدين على إسعاد الجماهير وحصد النقاط الثلاث”.

وأكد أنه يعرف كافة لاعبي المنتخب القطري ، وقال : ” أعلم ايضا انه فريق جيد يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ونتمنى أن تكون مباراة قوية تليق بالتصفيات الحاسمة والمؤهلة كأس العالم “.

ورداً على سؤال حول ترشيح منتخب إيران للفوز بالمباراة قال كيروش : ” لايوجد فريق يفوز بناء على نتائج سابقة أو ترشيحات ، وكل مباراة ولها ظروفها الخاصة ونحن يجب أن يكون تركيزنا التام على مباراة اليوم ، فنحن نكن كل الاحترام والتقدير للمنتخب القطري”.

واستطرد المدرب البرتغالي قائلا : ” العنابي وصل بصفوف مكتملة ، وهو منتخب يستحق التقدير ، وعن تشكيلة إيران للمباراة ، قال : ” لدينا 25 لاعباً في قائمة الفريق ، وكلهم جاهزون لتقديم أفضل مالديهم وبمجرد أن تبدأ المباراة ستجدوهم مقاتلين من منطلق حبهم للوطن” .