الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.06.2015 9:24 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//
سلطان الكواري : البرتغال فاز بأخطائنا
أرجع سلطان الكواري لاعب منتخبنا العنابي للشباب الخسارة التي تلقاها الفريق من البرتغال إلى الاخطاء التي ارتكبت وسجل منها الفريق البرتغال أهداف ، بجانب عدم استثمار الفرص التي لاحت لنا خلال المباراة.
وحول مدى تأثير الطقس السيئ والامطار الغزيرة التي صاحبت المباراة على الفريق ..قال سلطان الكواري : سبق ولعبنا في اجواء مشابهة في كأس اسيا .

ولكن لم يكن منافسنا منتخب بحجم البرتغال وصيف اوروبا واحد اقوى المرشحين للفوز باللقب العالمي ، بالطبع الطقس كان تأثيره بعض الشيئ بجانب قوة المنتخب البرتغال والاخطاء التي وقعنا فيها.
وعن مباراة السنغال المقبلة ..قال لاعب العنابي الشاب : هني فرصتنا الاخيرة من أجل التمسك بحظوظنا في التأهل للدور الثاني ، سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز على أمل التأهل لدور الستة عشرة.

تميم المهيزع : دفعنا ثمن إهدار الفرص

من جهته ، أكد تميم المهيزع لاعب منتخبنا العنابي للشباب أن الاخطاء التي تم ارتكابها كانت السبب الرئيسي في الخسارة التي تلقاها منتخبنا من البرتغال في المباراة التي اقيمت امس في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً بنيوزيلاندا.
وقال المهيزع في تصريحاته عقب المباراة : ارتكبنا العديد من الاخطاء ، كما أننا لم نستغل الفرص التي لاحت لنا ، ولم نكن جاهزين بالدرحة الكافية للعب في مثل هذا الطقس البارد جدا وهذه الامطار الغزيرة .
واضاف : سنغلق ملف هذه المباراة من أجل التركيز في اللقاء المقبل امام السنغال في الجولة الاخيرة ، وهي المباراة التي من الضروري أن نحقق الفوز بها ، ونتمنى أن يكون القادم أفضل.

بسام هشام : واجهنا منافساً قوياً للغاية

أكد بسام هشام لاعب منتخبنا للشباب أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام البرتغال ، وواجهنا منافسا قويا للغاية ومرشح للقب المونديال ، حيث أضعنا أكثر من فرصة ولم يحالفنا الحظ في ترجمة تلك الفرص إلى اهداف.
وأكد بسام أن أمل العنابي مايزال قائماً في التأهل للدور الثاني ، وذلك عن طريق الفوز في مباراة السنغال المقبلة والتي لن تكون سهلة على الإطلاق لكن كلنا ثقة في أن اللاعبين لن يقصروا كعادتهم وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل ان شاء الله للدور الثاني.