الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.01.2015 22:24 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/البعثة الاعلامية – استراليا//
أحمد عبد المقصود : لا خيار أمامنا غير الفوز على إيران

أكد أحمد عبدالمقصود لاعب منتخبنا على أن لقاء الإيراني يوم الخميس ، سيكون بالنسبة لنا حياة أو موت لأن الفريق مطالب بتحقيق الفوز تويضا عن خسارته إمام الأبيض الإماراتي فى الجولة الأولى.

وقال عبدالمقصود لقد تعاهد جميع اللاعبين على بذل الجهد من أجل اسعاد الجماهير القطرية والظهور بالمشرف الذى يليق بالفريق كبطل لخليجي 22 .

موضحا أن لقاء إيران بالنسبة لنا مفترق طريق ، فإما نكون أولانكون فى إشارة واضحة إلى أن مواجهات العنابى مع الايرانى دائما تتسم بالقوة والاثارة .

ولكن مباراة الخميس ستكون الأصعب فى تاريخ مواجهات الفريقين لان كل منا يريد الفوز .

واعترف احمد عبدالمقصود لاعب المنتخب العنابى بأن الفريق لم يكن فى يومه خلال لقاء الابيض وبالتالى سنسعى جاهدين لتعويض تلك الخسارة.

وقال أن الفريق يؤدى تدريباته بقوة وبمعنويات عالية ولم يكن هناك أى ضغوطات بعد الخسارة من الابيض لان الكرة دائما مكسب وخسارة .

ونحن نؤمن تماما بأن الخسارة واردة وعلينا ان نعود للمكسب كى تتجدد الامال وندخل لقاء الاحمر البحرينى بثقة ومعنويات عالية من أجل التأهل .

خالد عبدالروؤف : كلنا في أعلى درجات التأهب والاستعداد

من ناحيته قال خالد عبدالروؤف لاعب منتخبنا : العنابي جاهز للقاء منتخب إيران ، في ثاني مباريات المنتخب بالبطولة الآسيوية ، مشيراً إلى أن المنافسات في البطولة قوية وصعبة ، وكل المنتخبات تسعى للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة .

وأضاف اللاعب أن الجميع نسي الهزيمة من الإمارات في المباراة الأولى ، وكل التركيز على لقاء إيران في الوقت الحالي ، مشدداً في الوقت نفسه على أن التحضير للمواجهة يسير بصورة طبيعية ، وأن كل اللاعبين لديهم الرغبة والعزيمة للظهور بمستوى متميز .

وشدد خالد عبدالروف على أن مجموعة العنابي صعبة للغاية ، لأن تواجد أكثر من فريق خليجي يجعل المنافسات قوية .

حيث أن اللقاءات بين الأشقاء معروفة دائماً بالإثارة والقوة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ، متمنياً التوفيق لمنتخبنا وأن يصل لأبعد مدى في البطولة الآسيوية .

وأوضح عبدالروؤف أن كل اللاعبين رفعوا درجات التأهب والاستعداد من أجل المواجهة المقبلة ثم الأخيرة أمام البحرين في المجموعة ، مؤكداً على أن العنابي سيبذل كل الجهد من أجل تقديم مستواه الحقيقي .

بوعلام مطلوب لدى الآسيوي !

من جهة أخرى يجرى موقع الاتحاد الاسيوى مقابلة صحفية مع خوخى بوعلام مهاجم العنابى الأربعاء ، بعد أن طلب من الجهاز الفنى ضرورة احضاره لاجراء الحوار .

وبالتالى سيكون بوعلام أول لاعب فى صفوف العنابى يجرى معه الموقع حواراً خلال هذه البطولة حيث يختار الموقع لاعبا من كل فريق مشارك فى البطولة الاسيوية .

خوخي 2