الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.12.2013 22:23 في :

متابعة:بلال مصطفى/ح/ج/م//
عبدالعزيز حاتم :جاهزون للتأهل لقبل النهائى

أشاد عبد العزيز حاتم لاعب المنتخب القطري لكرة القدم بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في افتتاح بطولة غرب آسيا الثامنة أمام فلسطين، والجهد الذي بذلوه، مؤكداً أن الروح المعنوية العالية والثقة في النفس جعلت اللاعبين يركزون حتى اللحظات الأخيرة لينجحوا في تحقيق الفوز في الزمن القاتل من المباراة.

وعن المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي قال عبد العزيز حاتم: أن اللاعبين جاهزون لكل التحديات سواء تعلق الأمر بالمنتخب السعودي أو غيره وذلك لأنهم جميعاً يركزون على هذه البطولة .

ويتطلعون لتحقيق هدفهم بالمنافسة على اللقب دون الاستهانة بطبيعة الحال بالمنافسين ، فالمنتخب السعودي يضم في صفوفه لاعبين مميزين ومؤكد أنه قادم بنفس طموح المنتخب القطري لهذه البطولة.

وختم عبد العزيز حاتم تصريحه بالتأكيد على جاهزية المنتخب لكل المباريات وذلك لأنه يحترم جميع المنافسين ويستعد وفق البرنامج الذي يعده المدرب جمال بلماضي وطاقمه من أجل تحقيق الهدف المنشود في هذه البطولة.

علي أسد : واثقون من عبور الاخضر

اعرب علي اسد لاعب العنابي عن ثقته وزملائه بتقديم صورة جيدة عن الكرة القطرية امام السعودي والوصول الى منصات التتويج التي نطمح اليها ان شاء الله ، ولكن كل ما نفكر به اليوم هو المنتخب السعودي الذي لاعب مع الفلسطيني .

وعن اختياره افضل لاعب في المباراة الاولى قال علي اسد انها جاءت بجهود جميع اللاعبين وانا شخصيا املك الكثير الذي يمكن ان اقدمه للمنتخب في المرحلة القادمة وبلا شك ان الافضل مسؤولية كبيرة تحفزني اكثر في المباريات القادمة ان شاء الله.

وقال لاعب االعنابي علي اسد ان المباراة الاولى كانت صعبة كونها اول مباراة لفريقنا الذي يعد فريقا جديدا فضلا عن كون لقاء الافتتاح يكون صعب وفيه نوع من الحذر ، واضاف الحمد لله على الفوز وهي بداية جيدة ،وان المباراة القادمة مع السعودي ستكون ايضا صعبة رغم ان فريقنا يملك ميزتي الارض والجمهور .

محمد صلاح : متفائلون قبل مواجهة السعودية

أكد محمد صلاح النيل لاعب المنتخب القطري لكرة القدم المشاركة في بطولة غرب آسيا، بأنه متفائل قبل مواجهة المنتخب لنظيره السعودي يوم الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الاولى، ومؤكداً في نفس الوقت على قوة الفريق المنافس، التي قال انها لن تمنع لاعبي المنتخب القطري من تقديم مستوى يليق بمستوى الكرة القطرية بشكل عام.

وأضاف محمد صلاح في عودة للقاء الأول أمام فلسطين: المباراة الاولى دائمة تكون صعبة نظرا لكون المنتخب المنافس كان مستواه مجهولاً فضلا عن كون منتخب قطر اكتفى بمباراة ودية واحدة .

والانسجام يتطلب بعض الوقت خاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين يلعبون مع بعضهم البعض لاول مرة وطبيعي ان يتطلب الأمر مرحلة من العمل الجماعي قبل ان تظهر النتائج في النهاية.

وأوضح محمد صلاح أ ن اللاعبين واعون بما ينتظرهم في الملعب وهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة وان منهم مجموعة من اللاعبين شباب يطمحون لتحقيق إنجاز ويؤكدون أحقيتهم باللعب أساسيين في المنتخب في الفترة المقبلة.