الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.11.2015 21:06 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

تحظى مواجهة منتخبنا الوطني الثلاثاء أمام بوتان بالجولة الثامنة بالتصفيات المؤهلة إلى المرحلة الأخيرة لمونديال 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 بأهمية كبيرة من لاعبي منتخبنا.

لاسيما في ظل الرغبة القوية في مواصلة مشوار التصفيات بنجاح وتحقيق الفوز السادس على التوالي والاقتراب من التأهل إلى المرحلة الاخيرة للمونديال المقبل .
لذلك يعيش اللاعبون حالة من التركيز الكبير بعد وصول بعثة منتخبنا الى العاصمة البوتانية تيمفو مساء الأحد استعداداً للمباراة التي ستقام في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت الدوحة .
وشدد بوعلام خوخي ـ لاعب منتخبنا ـ على أن المواجهة لن تكون سهلة على الرغم من تذيل المنافس لترتيب المجموعة ، مشيراً إلى أن المنتخب سيخوض المباراة بكل قوة وجدية حتى يتمكن من حصد النقاط الثلاث.
وأضاف بوعلام قائلا :” ندرك أن المباراة ستكون بين المتصدر وصاحب المركز الاخير في المجموعة ، لكننا لن نستهين بمنتخب بوتان والذي سيحاول أن يحقق المفاجاة .
ولذلك سنلعب بكل تركيز حتى نتمكن من تحقيق هدفنا بالحصول على النقاط الثلاث ، لأن كرة القدم لاتعترف بالأسماء أو المراكز ونتائج المباريات تتحدد بناء على المستوى الذي يقدمه كل منتخب داخل ارض الملعب “.
وأشاد بوعلام خوخي بتجربة منتخبنا الأخيرة أمام نظيره التركي ، وقال أن هذه المباراة ساعدت على تجهيز المنتخب للقاء المرتقب أمام المنتخب البوتاني .
موضحاً أن لاعبي المنتخب قدموا مستوى طيباً أمام المنتخب التركي القوى على الرغم من الخسارة ، وأعرب بوعلام عن ثقته في قدرة المنتخب الوطني على حسم مواجهة بوتان لمصلحته وتحقيق الفوز السادس على التوالي بمشوار التصفيات .
من جانبه قال خالد عبد الرؤوف ـ لاعب منتخبنا ـ أن اللاعبين سيتعاملون مع المباراة بكل قوة وجدية حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز ، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الرغم من اختلاف موقف المنتخبين بجدول الترتيب .
وأوضح عبد الرؤوف أن لاعبي منتخبنا لن يستهينوا بالمنافس وسيتعاملون مع المباراة بجدية ، وأضاف قائلا : ” مخطىء من يتصور أن المواجهة ستكون سهلة .
ونعرف أن المنافس يسعى لتحقيق المفاجأة ، لكننا سنلعب بكل قوة وجدية حتى نحقق الفوز الذي نتطلع إليه ، فالهدف الذي سنلعب من أجله هو مواصلة انتصاراتنا وتحقيق الفوز السادس على التوالي .
حتى نقترب من التأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، وهو ما يتطلب أن نحقق الفوز في مواجهة الغد للاقتراب من هدفنا الذي نسعى إليه “.
وأكد عبد الرؤوف أن المباراة الودية أمام تركيا كانت تجربة مفيدة ، خاصة أن المنتخب التركي من المنتخبات القوية ، وقال أن المباراة اتسمت بالطابع الرسمي وهو ما ساعد منتخبنا على تحقيق الكثير من المكاسب الفنية منها .