الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.09.2015 11:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

خالد مفتاح : هدفنا العودة بالنقاط الثلاث

قال خالد مفتاح لاعب منتخبنا الوطني : هدفنا العودة من هونج كونج بنقاط المباراة الثلاث , من أجل مواصلة مشوار التصفيات بنجاح مؤكداً على أن المهمة لن تكون سهلة باعتبار مباراة الثلاثاء هي مباراة الصراع على قمة المجموعة الثالثة .

وأضاف قائلا : نعلم جيداً مدى أهمية المباراة وكل اللاعبين على قدر المسئولية الملقاه على عاتقهم والجميع على قلب رجل واحد في مباراة الغد من أجل تحقيق هدفنا المنشود وهو الفوز .

وعن قوة منتخب هونج كونج قال : نعلم جيداً إمكانيات المنافس ، وفي نفس الوقت لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا وقدرتنا على تحقيق الفوز بالمباراة .
دامي تراوري : ثقتنا كبيرة في أنفسنا

أكد دامي تراروري لاعب منتخبنا الوطني على جاهزية العنابي لمباراة الغد أمام هونج كونج ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 .
وقال : الكل جاهز لخوض المباراة ، وهناك رغبة وإصرار كبيرين لدى جميع اللاعبين على تحقيق الفوز بالمباراة ، وعازمون على بذل قصارى جهدنا من أجل العودة إلى الدوحة بالنقاط الثلاث .
وعن إقامة المباراة على أرض المنافس ووسط جمهوره قال : ثقتنا كبيرة في أنفسنا ، ونعلم ان المهمة لن تكون سهلة إلا أننا قادرون على تخطي عقبة هونج كونج على ارضه ووسط جمهوره .

أحمد سفيان : لن “نغتر” بالفوز على بوتان

من جهته أكد أحمد سفيان لاعب منتخبنا الوطني على ان مباراة العنابي غدا امام هونج كونج لن تكون سهلة قائلا : نعلم جيدا مدى قمية الفريق المنافس وقدراته داخل المستطيل الأخضر.

لذلك سنخوض المباراة بكامل تركيزنا وباحترام كبير لفريق هونج كونج الذي تطور كثيرا في الفترة الأخيرة بضم العديد من اللاعبين الاكفاء .
وأضاف قائلا : الفوز مهم بكل تأكيد خاصة وأنه سيعطينا صدارة المجموعة ، وسيكون بمثابة خطوة جيدة نحو الأمام في مشوار التصفيات المهم،.

لذلك لن يدخر اللاعبين جهدا في اللقاء والكل سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة إلى الدوحة بالنقاط الثلاث .