الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.01.2016 9:45 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

المعز علي : القادم أصعب ونثق بقدراتنا

أعرب المعز علي مهاجم منتخبنا الأوليمبي عن ارتياحه وسعادته لنجاح منتخبنا في اجتياز الدور الأول الصعب للبطولة والوصول إلى دور ربع النهائي .

مؤكداً أن الوصول إلى الدور الثاني هو الخطوة الاولي لنا في البطولة ، وهناك خطوات أكثر وأصعب وهدف أسمى لم نصل إليه حتى الآن.
وأضاف المعز بأن البداية جاءت جيدة بانتصار منتخبنا في مبارياته الثلاث، ومن المؤكد أن مشوار الدور الأول كان صعبا لكن القادم أصعب بكثير .

سواء بسبب قوة المنافسين أو بعدم وجود سوي فرصة الفوز فقط في المراحل القادمة التي تقام بنظام خروج المغلوب.
وتمني المعز على أن يقدم منتخبنا وجميع اللاعبين مستويات أفضل في المباريات القادمة وقال : ” أثق أن منتخبنا يملك مستويات أفضل وأداء أقوى وأتمنى ظهورها في المرحلة القادمة حتي نواصل مشوارنا ونحقق الخطوة الثانية بالوصول الى نصف النهائي”.
ووجه مهاجم العنابي الشكر الى الجماهير القطرية على مساندتهم الكبيرة في الدور الاول وقال : “هذا ما كنا ننتظره من جماهيرنا ، وننتظر أيضا المزيد الجمعة القادمة من اجل اجتياز عقبة كوريا الشمالية ربع النهائي”.

مصعب خضر : الجهد والتركيز والجماعية سلاحنا

من جهته أكد مصعب خضرمدافع العنابي الاوليمبي على أن الخطوة القادمة من مشوار منتخبنا خطوة أكبر وأصعب وتحتاج إلى جهد وتركيز أكبر ، وقال أن الوصول إلى الدور ربع النهائي مجرد خطوة أولي والهدف القادم لنا ان شاء الله الوصول الى نصف النهائي.
ورفض مصعب مواجهة منتخبات بعينها في ربع النهائي أو نصف النهائي وقال أن العنابي استعد لمواجهة كل المنتخبات ، ونحن ندرك جيداً أن المراحل القادمة من البطولة أكثر صعوبة .

بسبب وصول المنتخبات الأفضل إلى ربع النهائي ، والعنابي لا يقل مستوي عنها والتي نحترمها ونقدرها لكننا نثق في انفسنا وفي وقفة جماهيرنا خلفنا.

وأضاف مصعب خضر أن الجماعية هي سر نجاح العنابي الأوليمبي حتي الآن ، وإن شاء الله سوف تظل الجماعية هي سلاحنا الأول مع سلاح الجماهير التي دائما من تكون اللاعب الأكثر تأثيراً في الميدان .
وقال أن الجمهور القطري لعب دوراً مهماً في تأهلنا ويكفي أننا نجحنا في الفوز بمباراتين بعد أن كنا متأخرين بهدف سواء أمام الصين أو سوريا .

وذلك بتوفيق الله ودعم وحماس الجماهير التي منحتنا الثقة والقوة والدفعة المعنوية واتمني ان نحقق حلم الوصول الى ( ريو ) لنهديه إلي هذه الجماهير الوفية والمخلصة .

الهاجري : هدفنا التأهل إلى الأولمبياد

كما قال سالم الهاجري مدافع العنابي الاليمبي أن الجميع أغلق ملف الدور الأول للبطولة وبدأنا التركيز في دور ربع النهائي وفي مواجهة المنتخب الكوري الشمالي ، وأن هدفنا واضح وهو المنافسة بقوة على التأهل الى ( ريو ) وعلى لقب كأس اسيا إن شاء الله .

وأوضح أن التأهل إلى ربع النهائي تم بجهد الجميع سواء الجهازين الفني والاداري ، أو اللاعبين ، أوالجمهور الذي اعتبره اللاعب الاول في العنابي وفي البطولة والذي كان من أهم أسباب تأهلنا.
مشيراً إلى أنه وكل زملاءه لم يتمنوا تأهل فريق بعينه من المجموعة الثانية لثقتنا في أن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة قوية وجاءت من اجل المنافسة ولذلك فاستعدادانا من البداية كان من أجل مواجهة كل المنتخبات وليس فريق بعينه دون الآخر .
وأكد المهيزع أن من يريد الانجازات ويريد الوصول إلى الأولمبياد عليه أن يكون نداً لجميع المنتخبات وأن يحقق التفوق ولا ينتظر نتائج الآخرين .