الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.10.2015 23:22 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//
عبر حسن الهيدوس لاعب وسط منتخبنا عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على نظيره المالديفي بأربعة أهداف نظيفة، واعترف الهيدوس بأن المنتخب لم يكن في صورة جيدة في الشوط الأول .
وذلك بسبب الاستعجال لتحقيق الفوز، ولكن في الشوط الثاني وبعد تنفيذ التعليمات التي طلبها المدرب نجح في تسجيل 3 أهداف أخرى وأهدر غيرها من الفرص .
وقال الهديوس بأن المنتخب لم يتأهل بعد وما زالت امامهم مباريات يجب أن يخوضوها بكل جدية ، ولكنه استدرك بالقول بأن المنتخب في وضع جيد بعد فوزه في كل المباريات السابقة وصدارته للمجموعة.
واعداً بأن يخوض المنتخب المباريات المقبلة بنفس الروح التي لعب فيها الجولة الحالية والجولة التي سبقتها حتى يحقق تطلعات الجماهير القطرية في التأهل الى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
علي أسد : نشكر الجماهير على دعمها المستمر
من جهته ، أكد علي أسد لاعب المنتخب القطري على أهمية الفوز الذي حققه المنتخب اليوم على نظيره المالديفي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وآسيا المقبلين، بعد أن نجح في المنتخب في تأمين صدارته للمجموعة ضمن سعيه للصعود الى الدور الثاني من التصفيات.
وقال علي أسد بأنهم يعملون بكل جدية من أجل التأهل، لتلبية تطلعات الجماهير القطرية التي ظلت تؤازر المنتخب باستمرار في كل مبارياته.

وأضاف علي أسد بأنهم الآن سيعودون لفرقهم وسيعملون على مواصلة التألق وخوض مباريات قوية من أجل المحافظة على جاهزيتهم البدنية والفنية قبل المباراة المقبلة للمنتخب أمام بوتان يوم 17 نوفمبر المقبل.
محمد موسى يهدي الفوز للجماهير
أهدى محمد موسى لاعب المنتخب الذي سجل الهدف الرابع في مباراة المالديف الفوز للجماهير والتي قال انها وقفت معهم في كل المباريات الماضية وظلت تؤازرهم وتشد من أزرهم وكان لها دورها الكبير في انتصارات المنتخب.
وحول تسجيله للهدف الرابع في هذه التصفيات قال محمد موسى: المدرب طالبني بأمور معينة في المباراة وقد كنت منضبطاً فيها ووفقني الله في تسجيل الهدف.
وأضاف محمد موسى: المرحلة المقبلة لن تكون سهلة، وسنطوي صفحة الأفراح بالفوز سريعاً من أجل الالتفات للمرحلة المقبلة، ونحن للانتصارات من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.