الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قطر /قنا| أعرب لاعبو العنابي عن سعادتهم بحصول المنتخب على المركز الثالث في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد فوزهم في مباراة تحديد المركز الثالث على المنتخب المصري بنتيجة (5-4 ) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الرسمي وشوطيها الإضافيين بالتعادل بدون أهداف.

وعبر مصعب خضر لاعب المنتخب القطري عن سعادته بالفوز الذي تحقق وحصول المنتخب على المركز الثالث رغم أن طموح عناصر المنتخب كان الحصول على اللقب، ولكن الحظ لم يقف معهم في مباراة نصف نهائي البطولة أمام الجزائر ..لذا كان هناك اصرار من لاعبي المنتخب على التعويض في مباراة اليوم.

وأشار إلى أن المباراة كانت مثيرة وصعبة حيث امتدت لشوطين  إضافيين  بذل خلالهما لاعبو المنتخبين مجهودا بدنيا كبيرا.

وأكد أن المننتخب القطري حقق هدفه من البطولة التي تعد خير إعداد  لمنافسات كأس العالم 2022 ، موجها الشكر للجماهير القطرية التي ساندت المنتخب في كل المباريات التي لعبها.

بدوره  أكد إسماعيل محمد لاعب المنتخب القطري أن المباراة كانت قوية بين الطرفين ولقد حققق المنتخب القطري فيها المطلوب وهو الفوزمن أجل إسعاد الجماهير القطرية التي وقفت مع المنتخب في جميع مباريات البطولة.

وأضاف أن المنتخب كان هدفه وطموحه الفوز باللقب لكن الحظ لم يقف معه في مباراته السابقة التي بذل فيها لاعبو المنتخب مجهودا كبيرا.

ومن جهته أوضح بسام الراوي لاعب المنتخب القطري أن المباراة لم تكن سهلة وشهدت تنافسا قويا بين المنتخبين من أجل الفوز، وأن امتدادها لشوطين إضافيين دليل على قوتها وأنها شهدت ندية بين المنتخبين.

كما قال عبد الكريم حسن أن فوز العنابي اليوم كان ضروري للغاية من أجل إهداء المركز الثالث إلى الجماهير التي وقفت معهم في كلالبطولة رغم أن الهدف كان هو الفوز باللقب وليس المركز الثالث .

وتابعلقد كان الفوز في هذا اليوم المميز والخاص لجميع الشعب القطري، اليوم الوطني للدولة، فانتصار اليوم هو اهداء من لاعبي المنتخب لكل الشعب القطري في هذا اليوم العزيز على الجميع“.

ومن جهته أعرب عبد العزيز حاتم لاعب المنتخب القطري عن سعادته بالفوز ، ووجه حاتم التحية للجماهير الكبيرة التي حضرت وساندت المنتخب من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق النتائج المرجوة، مضيفا أن الهدف كان الفوز بالبطولة وحاول المنتخب واجتهد، ولكن في النهاية الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث أفضل من لاشيء.