الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.05.2015 23:25 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

رفض لاعبو العنابي الشباب رفع راية الاستسلام مبكراً بعد الخسارة في المباراة الاولى بالمونديال أمام منتخب كولومبيا بهدف للاشئ .

وجاءت تصريحاتهم يملؤها التفاؤل بتحقيق نتيجة جيدة امام المنتخب البرتغالي القوي في ثاني مبارياتهم بعد غد الاربعاء .

وعبر نجوم منتخبنا الشاب عن رأيهم في مباراة كولومبيا وطموحاتهم أمام البرتغال ، حيث جاءت تصريحاتهم مليئة بالحماس والرغبة في تجددي آمال التأهل للدور التالي ..
أحمد معين قائد العنابي : قدمنا شوطاً سيئا للغاية
أكد أحمد معين لاعب وقائد منتخبنا العنابي أن مباراة كولومبيا التي اقيمت أمس في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم للشباب صعبة أمام فريق قوي لا يستهان به ، وحصل على المركز الثاني على مستوى قارة امريكا الجنوبية .
وقال معين في تصريحاته عقب المباراة : لم نكن على مستوى اللقاء في الشوط الأول الذي كان سيئاً للغاية بالنسبة لمنتخبنا ، وذلك على عكس الشوط الثاني الذي تحسن خلاله مستوى الفريق بشكل كبير .
ولكن التوفيق تخلى عن الفريق في هذا الشوط الذي سنحت خلاله أكثر من فرصة مؤكدة للعنابي لم يتم استغلالها بالشكل الامثل.
وتحدث معين عن مباراة البرتغال المقبلة ، مؤكداً أنها ستكون بالطبع صعبة لكن منتخبنا سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل التعويض في هذه المواجهة وتحقيق الفوز ان شاء الله ، وقال : سنعمل ما علينا والنتيجة تبقى في علم الغيب.
تميم المهيزع : الشوط الثاني أفضل
من جهته اعتبر تميم المهيزع لاعب منتخبنا العنابي أن حكم مباراة كولومبيا التي اقيمت أمس في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم للشباب لم يكن في يومه ، بعدما تخلة التوفيق عنه في بعض القرارات.
وقال المهيزع : قدمنا مباراة كبيررة خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تحسناً كبيراً في مستوى العنابي ، وقدم اللاعبون مستوى طيباً لكن التوفيق تخلى عن الفريق في أكثر من فرصة كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة المباراة .
واستطرد المهيزع : عموماً ، قدر الله وماشاء وفعل ، علينا أن نغلق ملف هذه المباراة بكل ما فيها بعد الاستفادة من كل الاخطاء ، من أجل التركيز في المواجهة المقبلة أمام البرتغال

يوسف حسن حارس المرمى : لم نقصر وجاهزون للبرتغال
كما أعرب يوسف حسن حارس مرمى منتخبنا العنابي عن رضائه عما قدمه الفريق خاصة في الشوط الثاني من مباراة كولومبيا التي اقيمت اليوم في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم للشباب.
وحول حظوظ العنابي في البطولة بعد الخسارة أمس ..قال حارس منتخبنا : الحظوظ قائمة و سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المقبل على البرتغال والذي بالطبع لن يكون سهلاً على الاطلاق.
فهد شنين : لعبنا في ميانمار في ظروف أصعب
أكد فهد شنين لاعب منتخبنا العنابي أن الفريق قدم مستوى طيب في مباراة كولومبيا التي اقيمت أمس في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم للشباب .
وكان العنابي الأكثر ضغطاً ، مشيراً في نفس الوقت إلى الاخطاء التي ارتكبت في الشوط الأول وكان لها أثراً في عدم ظهور الفريق بالشكل المنتظر في هذا الشوط.
وأضاف : لعبنا بقوة في الشوط الثاني ولكننا افتقدنا لعامل التوفيق الذي تخلى عنا في أكثر من فرصة كانت مؤكدة على مرمى المنتخب الكولومبي .
بالاضافة إلى هناك ركلتي جزاء كانت من الممكن أن تحتسب لنا وتغير من شكل ومجرى ونتيجة المباراة لكن قدر الله وماشاء فعل.

وتابع : لعبنا مباراة كبيرة أمام منافس قوي ، هدفنا الأن الفوز في اللقاء المقبل امام البرتغال من أجل تعويض خسارة الأمس من جهة والحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور الثاني من جهة أخرى ، وأعتقد أن العنابي قادر ان شاء الله على تحقيق ذلك.
ورفض فهد شنين القول أن لاعبي العنابي تأثرو بالجمهور الغفير والذي شجع كولومبيا بمنتهى القوة ، وقال : لم نتأثرعلى الاطلاق بالجمهور .

وطالما لعبنا أمام جماهير غفيرة ، وآخرها أمام ميانمار على ملعبه ووسط جمهور في ظروف اصعب حققنا فيها الفوز في بطولة آسيا.