الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.03.2015 21:57 في :

متابعة : بلال مصطفى//
فاز مدرب فريق نادي لخويا الدنماركى مايكل لاودروب على جائزة أفضل مدرب بدورى نجوم قطر لشهر مارس 2015 بناء على ما قدمه فريقه في المباريات الأربع التي لعبها خلال ذلك الشهر،وللمرة الثانية هذا الموسم .

حيث حقق 3 انتصارات وتعادل مرة واحدة وحصد 10 نقطة من مجموع 12،ويعتبر اول مدرب يحصل على الجائزة مرتين منذ بداية الموسم.

وقد أسندت له إدارة المسابقات وتطوير كرة القدم بمؤسسة دورى نجوم قطر الجائزة في ضوء احصائيات بروزون التي ترصد كل كبيرة وصغيرة على المستوى الفردي والمستوى الجماعي لأداء الفريق.

الذي حقق نسبة امتلاك للكرةخلال مبارياته بشهر مارس بلغت 53،8% وسجل 15% من التسديدات التي وجهها لاعبوه نحو مرمى الفرق المنافسة.

وجاء في البيانات الاحصائية للفريق انه حقق في المباريات الأربع ما معدله 577 عملية استحواذ جاء اعلاها في مباراته امام الخريطيات بمجموع 720 استحواذ وادناها في مباراته أمام العربي بمجموع 473 استحواذ.

وحقق أيضا 141 عملية إعادة استحواذ ، وقدم الفريق في المتوسط 428 تمريرة في المباراة الواحدة منها 373 تمريرة ناجحة و117 تمريرة قصيرة و181 تمريرة أمامية و86 تمريرة من لمسة واحدة.

وفي اللعب الهجومي سجل الفريق في مبارياته الأربع لشهر مارس 8 اهداف في مرمى كل من فرق الخريطيات والوكرة وام صلال والعربي مقابل 4 اهداف تلقاها في مرماه وسدد ما نسبته 9 تسديدات في المباراة الواحدة .

وحقق لاعبوه 34 عملية دخول في منطقة الجزاء مما يعني ان الفريق يركز في عملياته الهجومية على المناورة في منطقة الجزاء لتحقيق أعلى درجة من الخطورة على مرمى الفرق المنافسة.

وهو ما يؤكده دخول الفريق في الثلث الأخير من الملعب بمعدل 51 مرة في المباراة الواحدة من المباريات الأربع.