الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير

الدانماركي مايكل لاودروب ـ مدرب الريان أكد على أن مباراة فريقه امام الدحيل في نهائي كأس الامير والتي ستقام مساء السبت باستاد خليفة ـ بالقوية والصعبة ، موضحا ان المباراة ستكون صعبة للغاية لانه لايوجد مجال للتعويض بها ، وقال ان فريقه سيلعب بقوة من اجل الفوز باللقب والذي خسره في الموسم الماضي امام السد .

 وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الجمعة  باستاد خليفة : جاءت الفرصة الآن وفي ذات الملعب لنخوض المباراة هذه المرة مع فرق الدحيل وسنعمل لأن يكون الكأس من نصيبنا  ونرفعه عالياً أمام جماهير الفريق التي بلا شك أنها ستشجع بقوة.

وإضاف : ” المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا لأننا نواجه الدحيل وهو فريق قوي استطاع ان يقدم موسماً استثنائياً ، حيث فاز بالدوري وبكأس قطر وفاز في كل المباريات متقدماً في كأس الأمير حتى وصل للمباراة النهائية وقدم مستويات جيدة في الاسيوية ولا يزال يتقدم بشكل جيد وبالتالي فهو من أفضل الفرق الخليجية وليس في قطر فقط .”

وشدد لاوردوب على انه  يعرف فريق الدحيل ولاعبيه بعد ان خاض امامه مباراتين في دوري الموسم الحالي ، كما انه وتولى تدريب الدحيل منذ عدة سنوات ، وقال  ان الدحيل يضم في صفوفه عدداً من اللاعبين المتميزين .

مشيراً إلى أن كل هذه الامور ستصعب من مهمة فريقه في المباراة ، لكنه اوضح ان لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق الفوز باللقب .

 وحرص لاودروب على التإكيد على الدور الكبير الذي ستقوم به جماهير الريان في المباراة النهائية لاغلى البطولات ، وقال انه يتمنى ان يتوج الريان باللقب الاول في الموسم الحالي حتى يهدي اللقب إلى الجماهير الريانية .

من جانبه قال تاباتا  ـ لاعب الريان ـ أن مباراة فريقه مع الدحيل في نهائي كأس الأمير ستكون مباراة صعبة   واعلن عن ثقته في قدرات لاعبي فريقه في تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الظفر باللقب ، وتمنى ان يكون لاعبي الريان على قدر المسئولية حتى يحسموا المواجهة لمصلحتهم ويحصدون اللقب الغالي .