الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2015 13:17 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أجريت صباح الخميس قرعة دوري أبطال آسيا 2016 بالعاصمة الماليزية كوالامبور ، والتي أسفرت عن وقوع لخويا فى المجموعة الثانية بجانب فرق النصر السعودي وزوبهان الايراني ، و الفائز من بونيودكور الاوزبكي و الشباب الإماراتي .
كما أسفرت القرعة عن وقوع فولاذ الايراني والنصر الاماراتي ولوكوموتيف الاوزبكي والفائز من الاتحاد السعودي والوحدات الاردني فى المجموعة الثانية .
وضمت المجموعة الثالثة بختاكور الاوزبكي والهلال السعودي وتبريز الايراني والفائز من السد والجزيرة الاماراتي ، كما ضمت الرابعة العين الاماراتي وناساف الاوزبكي والاهلي السعودي والفائز من الجيش القطري ونفط طهران الايراني .
وينطلق دوري أبطال آسيا ودور المجموعات بالجولة الأولى يومي 23 و24 فبراير 2016 على أن يتأهل فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16.
وتقام مباريات الدور التمهيدي بغرب آسيا 9 فبراير القادم حيث يلتقي الجزيرة الإماراتي مع السد ، والاتحاد السعودي مع الوحدات الاردني ونفط طهران الايراني مع الجيش وبونبودكور مع الشباب الاماراتي .
وتقام المباريات بنظام الذهاب فقط ، وفى حالة انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل سوف يتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية.