الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.03.2014 23:39 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//
دك لخويا شباك الاتحاد السعودي مرتين ودق ناقوس الخطر لفرق مجموعته وحصد نقاط مباراته أمام غريمه بكل جدارة ،ورفع رصيده الى ربع نقاط محتلا الترتيب الثاني في المجموعة الآسيوية الثالثة بدوري ابطال آسيا .

وسجل هدفي لخويا سبستيان بالدقيقة 22 من كرة رائعة هيأها بالجزاء وسددها بقوة والثاني من ركلة جزاء عن طريق نام تاي والتى حصل عليها المساكني بالدقيقة 76 لتختتم المباراة بفوزنه بثنائية نظيفة .

كان لخويا هو الافضل في الشوط الاول بعد ان فرض اسلوبه واستحوذ على مجريات اللعب ووصل الى منطقة دفاعات الاتحاد عدة مرات ولم يستغل الفرص التي لاحت للاعبيه واكتفى بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد العودة مجددا واندفع مبكرا ، لكن لخويا تصدى لها بكل قوة ومن ثم باشر بالهجوم ، وضغط على مرمى الحارس التكروني ،وسجل الهدف الثاني نام تاي من ركلة جزاء حصل عليها المساكني بالدقيقة 76 وسددها على يمين الحارس بأقصى الزاوية .

وعزز هذا الفوز من حظوظ لخويا للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الثالثة حال استمراره بهذا الأداء فى الجولات القادمة لاسيما التى سيلعب فيها خارج أرضه ليمضى قدما نحو تحقيق أهدافه فى الآسيوية .

FBL - ASIA  - QAT - KSA