الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.02.2014 2:41 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/ب//

حقق الجيش فوزا صعبا في انطلاق الجولة الـ19 لدوري نجوم قطر ، بتغلبه 2/1 على معيذر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ، ليرفع الجيش رصيده الى 36 نقطة ويبقى في المركز الثاني .

ويواصل اقترابه من القمة التي يحتلها لخويا ، ونجح الجيش في تحقيق فوزه الـ11 ليواصل صحوته التي بدأت في الجولات الماضية ، وعمق الجيش من معاناة معيذر بعد أن توقف رصيده عند 11 نقطة يبقى بها في المركز الاخير .
MOHD3573
تقدم الجيش بالهدف الاول في الدقيقة 19 بواسطة ماجد محمد ، وادرك معيذر التعادل بواسطة ايمن عبدالله في الدقيقة 33 من ضربة جزاء ، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1.

واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني ، حتى تمكن الجيش من حسم المباراة لمصلحته بالهدف الثاني والذي جاء من ضربة جزاء عبر محمد مونتاري في الوقت بدل الضائع ، ليحقق الجيش فوزا غاليا ويحصد 3 نقاط مهمة في مسيرته نحو استعادة الصدارة والمنافسة على اللقب .

وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة حيث احتسب الحكم ضربة جزاء سددها المحترف الكوري الجنوبي سيو كو ، ونجح حارس معيذر في ابعاد الكرة ، ليعيد الحكم الكرة من جديد لتقدم الحارس.

وينجح محمد مونتاري في إحراز الهدف الثاني للجيش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، ليواصل الجيش انتصاراته ويحقق فوزا غاليا لتستمر صحوته ومنافسته على الصدارة.

كما حقق لخويا فوزا جديدا في دوري نجوم قطر وهزم الغرافة 3-0 فى لقائهما اليوم الثلاثاء بنادي لخويا في أولي مباريات الجولة التاسعة عشر، وسجل نام تاي وسباستيان سوريا والسلوفاكي فلاديمير فايس اهداف لخويا في الدقائق 30 و41 و81 .

ورفع لخويا رصيده الي 43 نقطة بمفرده في المركز الاول والصدارة ، وتجمد رصيد الغرافة عند 22 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

جاءت المباراة اقل من المتوسط وخالية من الحماس والاثارة بسبب الفارق في المستوي بين الفريقين حيث تفوق لخويا المكتمل الصفوف بينما عاني الغرافة لغياب عناصره الاساسية ،وعرف لخويا كيف يحسم نقاط المباراة لصالحه .