الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.05.2015 23:26 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

تأهل لخويا إلي دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا رغم تعادله بهدفين مع السد في لقاء الاياب بدور الـ 16 والتي جرت مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا بعد أن كان حقق الفوز في لقاء الذهاب علي ملعب السد 2-1 ، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-3.

سجل هدفي لخويا التونسي يوسف المساكني في الدقيقة (13 ) واسماعيل محمد في الدقيقة ( 83 ) ، وسجل للسد البرازيلي موريكي في الدقيقة (35) وعلي أسد في الدقيقة ( 63 ) .

ولعب لخويا بعشرة لاعبين طوال 55 دقيقة لطرد مدافعه احمد ياسر في الدقيقة (34 ) لحصوله علي البطاقة الصفراء الثانية ولكنه رغم اللعب ناقصاً تمكن من الظفر ببطاقة التأهل .

المباراة جاءت قمة في الاثارة والمتعة وتفوق فيها لخويا في الدقائق الاولي وخطف الهدف الأول ليعقد من مهمة السد ، لكن طرد أحمد ياسر في الدقيقة 34 قلب المباراة رأسا علي عقب ، ونقل التفوق والسيطرة للسد .

والذي تفوق ونجح في استغلال النقص العددي و سجل هدفين وتصدت العارضة لهدف محقق لحسن الهيدوس في الدقيقة 58 ، لتتجه النتيجة إلى التعادل بمجموع المباراتين .

وأجري مدرب لخويا تغييراً هجومياً مؤثراً في الدقيقة 65 بإشراك اسماعيل محمد فتحسن الاداء الهجومي للخويا بعض الشئ واستطاع تهديد مرمي السد .

حيث رفض لخويا الاستسلام وسجل هدف التعادل في الدقيقة 83 بعدما انطلق خالد مفتاح في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة إلى كريم بوضياف ليهيء الكرة أمام اسماعيل محمد الذي سدد في الشباك ويتأهل للمرة الثانية في تاريخه .

لخويا فرحة اسماعيل