الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.03.2014 23:59 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

وصلت بعثة فريق لخويا الى مدينة جدة السعودية عصر الاثنين لملاقاة اتحاد جدة بالجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا2014 .

والتي ستقام مساء الاربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.واستقبل مسئولي فريق الاتحاد بعثة لخويا بالورود , وعقب انتهاء الاجراءات اتجهت بعثة لخويا الى مقر الاقامة في فندق ماريوت جدة.

وخاض فريق لخويا مرانه الاول على ملعب نادي الاتحاد في جدة مساء الاثنين ،وسيعقد في فندق ماريوت في الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة يعقبه الاجتماع الفني في الساعة الواحدة.

وكان البلجيكي ايرك جيريتس ـ مدرب لخويا ـ قد اختار 21 لاعبا للسفر لمدينة جدة هم: كلود امين، احمد حاتمي، خليفة العماري، خالد مفتاح، تريسور، مجيد بوقرة، احمد ياسر، علي محمد، كريم بوضيف، لويس مارتن.

عادل لامي، عادل احمد، ناصر خلفان، اسماعيل محمد، علي عفيف، فلاديمير فايس، احمد العمادي، لاسانا ديابي، نام تاي هي، طلال سعيد ويوسف المساكني ويغيب وسام رزق للاصابة .

ويترأس بعثة الفريق خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي وسيكون بصحبته عدنان العلي امين السر العام، وكان وليد بخيت مدير الفريق ومحمد بشير السليطي المنسق الاعلامي للفريق قد سبقا البعثة يوم الاحد لتجهيز مكان إقامة البعثة والوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالفريق.

ويبحث لخويا عن فوزه الثاني بدوري الابطال بعد تغلبه على الاتحاد في الجولة الماضية بثنائية نظيفة من اجل زيادة حظوظه في المنافسة للتأهل الى دور الـ16 .