الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.02.2014 22:44 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج/م//

فقد لخويا اول ثلاث نقاط في دوري ابطال آسيا بعد خسارته من العين الاماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المجموعة الثالثة والتي جرت في العين الاماراتية ،بعد مباراة قوية من جانب لخويا كان فيها الفريق يلعب بكل قوة ولكنه لم يصل لهدفه إلا مرة واحدة .

بينما نجح العين في إغلاق دفاعه والارتداد على مرمى لخويا ، حيث سجل ابراهيما دياكيه ( 12 ) والغاني اسامواه جيان ( 66 ) هدفي العين ، فيما سجل هدف لخويا فلاديمير فايس هدف 40.

افتتح العين التسجيل بعد عرضية من جيان وصلت الى الروماني ميريل رادوي الذي سددها قوية اصابت قائم حارس مرمى لخويا كلود امين وارتدت الى دياكيه الذي تابعها ووضعها في الشباك ( 12 ) .

وسجل لخويا التعادل قبل نهاية الشوط الاول بعد كرة من يوسف المساكني وصلت الى فلاديمير الذي راوغ مدافع العين مهند العنزي ثم سدد بنجاح في مرمى الحارس خالد عيسى ( 40 ).

وكان لخويا الطرف الافضل في بداية الشوط الثاني وكاد يتقدم بعد عرضية من سيباستيان سوريا حاول فايس النشيط الوصول اليها برأسه دون ان ينجح في ذلك ( 61 )، ورد العين عبر المغربي ياسين الغناسي اثر مجهود فردي رائع لكن تسديدته مرت الى جانب القائم ( 65 ).

وسجل العين هدف الفوز إثر خطأ فادح من الكوري الجنوبي نام تي هي في تمرير الكرة الى زميل له ليخطفها احمد برمان ويمررها الى جيان الذي توغل وسدد كرة قوية عانقت الشباك(66 ).

وبهذه النتيجة ، تصدر العين ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن تركتور سازي تبريز الايراني الفائز على الاتحاد السعودي 1-صفر .

تشكيلة الفريقين

لعب لخويا المباراة بتشكيلة ضمت أمين كلود في حراسة المرمى ، مجيد بوقرة ، دامي تراوري ، خالد مفتاح ، محمد موسى ، عادل لامي ، كريم بوضياف ،نام تاي هي ، يوسف المساكني ، فلاديمير فايس ، سبستيان سوريا ( احمد ياسر ، تريسور ).

أما العين فلعب له خالد عيسى في حراسة المرمى ، مهند سالم العنزي ، اسماعيل أحمد، ياسين الغناسي ، احمد برمان ، فارس جمعة، ميريل رادوي ، إبراهيما دياكيه ،هزاع سالم ، ألكس بروسكي ، اسامواه جيان .

لخويا2