الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.05.2016 0:13 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح//

يخوض فريق لخويا مساء الاربعاء مباراته الاخيرة بدوري المجموعات بدوري ابطال اسيا ، عندما يستضيف فريق بونيودكور الاوزبكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا بالجولة الاخيرة للمجموعة الثانية .

ويتطلع لخويا إلي تكرار فوزه على الفريق الاوزبكي بعد الفوز بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت بالجولة الماضية بطشقند ، ويتطلع لخويا الى تحقيق فوزه الثالث بعد ضمان تأهله الى دور ال16 .

ويحتل لخويا المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط ، في حين يتذيل فريق بونيو دكور ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين وفقد حظوظه في المنافسة عن احدى بطاقتي التأهل .

وسيخوض لخويا المباراة بدون اى ضغوط بعد حسم تأهله من الجولة الماضية ، وسيرفع لاعبو الفريق شعار الفوز من اجل تحقيق الفوز الثالث ، وستكون مواجهة الاربعاء خير اعداد لمباراتي دور ال16 امام الجيش في ديربي قطري بدوري الابطال .

كما ستكون المباراة استعداد قوى وجاد لمواجهة السيلية يوم الاحد المقبل بالمرحلة الرابعة لكأس الامير ، ويتطلع لخويا الى تحقيق فوز كبير يمنح لاعبيه دفعة معنوية في الفترة القادمة والتي يستعد فيها الفريق لخوض دور ال16 القاري وبدء مشواره بأغلي الكؤوس بعد الخسارة امام الجيش في نهائي كأس قطر .

وفي نفس المجموعة سيلتقي النصر السعودي مع فريق ذوب اهن الايراني، وستكون المواجهة تحصيل حاصل للفريقين بعد ضمان ذوب اهن تأهله وفقدان النصر السعودي لحظوظه بالخسارة بالجولة الماضية.

وسيحاول النصر تحقيق فوز معنوي بعد خسارته الكبيرة امام ذوب اهن في المباراة التي اقيمت بالجولة الماضية بمسقط ، في حين ستقام مباراة الأربعاء بين الفريقين بدبي ، حيث يخوض فريقي النصر وذوب اهن مبارياتهما على ملاعب محايدة طبقا لقرار الاتحاد الاسيوي .