الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.04.2016 0:10 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

يسعى لخويا الى تحقيق فوزه الثاني في دوري أبطال آسيا عندما يواجه مستضيفه بونيو دكور الاوزبكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الخامسة من مساء غد الاربعاء ـ بتوقيت الدوحة ـ بالعاصمة الاوزبكية طشقند .

في اطار مواجهات الجولة السادسة للمجموعة الثانية ،والتي يتطلع لخويا فيها للفوز ولزيادة حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16.

حيث يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبفارق الاهداف عن النصر السعودي الثالث ، ويحتل بونيودكور المركز الرابع والاخير بالمجموعة برصيد نقطتين .

ويدرك لخويا صعوبة مهمته في اللقاء ، وسيبذل لاعبو الفريق قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد التغلب برباعية على النصر في الجولة الماضية .

وسيخوض لخويا المباراة بمعنويات عالية بعد انتصاره السابق على النصر ، وهو ما سيمنح لاعبيه دفعة معنوية قوية لتقديم افضل ما لديهم من اجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والاقتراب من التأهل الى دور الـ16 .

أما فريق بونيودكور فسيحاول الابقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن طريق تحقيق فوزه الاول،ويسعى الاوزبكيين الى الاستفادة من اقامة المباراة على ارضهم وبين جماهيرهم .

وتضم تشكيلة لخويا للقاء اللاعبين : كلود أمين , ايفان , لويس مارتن , كريم بوضيف , محمد موسى , اسماعيل محمد , أحمد ياسر , أحمد حاتمي , علي عفيف .

خالد مفتاح , محمد تريسور , طلال سعيد , خالد رضوان , محمد مونتاري , نام تاي هي , يوسف المساكني , الان ديوكو , أحمد عبد المقصود , أحمد السعدي .

وسيخوض لخويا المباراة بطريقة متوازنة بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية ، وسيكون هناك تركيز على الجوانب الدفاعية مع القيام بالهجمات السريعة لهز شباك الفريق الاوزبكي وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي .

وفي نفس المجموعة سيكون النصر السعودي على موعد مع مواجهة صعبة مع ذوب اهن الايراني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في مسقط .

وسيحاول النصر تحقيق نتيجة ايجابية خاصة أن ذوب آهن يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط في حين يحتل النصر المركز الثالث بفارق الاهداف عن لخويا .