الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
12.08.2020 21:46 في :

الدوحة – ينطلق مساء غدٍ الخميس الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الثانية بلقاء الشمال ومعيذر والذي سيقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام السابعة والربع مساءً ، وتختتم الجولة التاسع عشرة مساء الجمعة 14 الجاري على الملعب نفسه وبالتوقيت ذاته في المباراة التي تجمع المرخية بالخريطيات المتأهل رسمياً إلى دوري نجوم QNB عقب فوزه على مسيمير في الجولة السابقة  .

تأتي مواجهة معيذر والشمال بمثابة تحدٍ خاص للفريقين، فالشمال مقبل من تعادل مثير أمام المرخية في الجولة الماضية ويسعى للحصول على نتيجة إيجابية أيضاً في طموح مشروع للتمسك بآمال المنافسة .

ومعيذر يخوض اللقاء برصيد 21 نقطة في المركز الرابع وبفارق الاهداف عن الشمال صاحب الرصيد نفسه في المركز الخامس ، ويدخل معيذر المواجهة بعد راحة من الجولة الماضية وهو يسعى لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الثاني بجدول الترتيب مع كل من مسيمير والمرخية .

وفي مواجهة الخريطيات والمرخية ورغم التأهل المباشر للخريطيات ( 36 نقطة) إلى دوري النجوم إلا أن الصراع مازال مشتعلاً  لحسم مركز الوصافة خاصة بين المرخية (24 نقطة) ومسيمير وأيضاً معيذر.

 وهذه المباراة ستكون بمثابة عنق الزجاجة للمرخية للحاق بركب مسيمير والانقضاض على المركز الثاني لاسيما مع حصول مسيمير على راحة في هذه الجولة وهو يحتل المركز الثاني 26 نقطة  .