الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2014 15:29 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض/خليجي22//

أكد الاسباني (لوبيز كارو) المدير الفني للمنتخب السعودي على أحقية الفريقين بالوصول إلى النهائي نظراً لما قدماه خلال البطولة ، حيث مروا بمباريات لم تكن سهلة .

وقال كارو خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة وعقد ظهر اليوم “شيء جميل التواجد في المباراة النهائية لتكون نتيجة طبيعية للتجارب الصعبة التي خضناها ”

وأضاف المدرب الاسباني: واجهنا صعوبات في اللقاء الأول ، ولكن المواجهة النهائية ستكون مختلفة وصعبة على الفريقين كونهما يعرفان بعضهما جيداً .

وبين لوبيز : المباراة النهائية ستمتاز بالندية والقوة بين الفريقين وسنكون ملزمون بتقديم كل مالدينا للفوز ، لاسيما وأنها ستلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة للحصول على نتيجة ايجابية.

وأعرب مدرب المنتخب السعودي عن ثقته الكبيرة بتقديم فريقه لمباراة كبيرة للفوز باللقب ورفض لوبيز الحديث عن مستقبله مع المنتخب السعودي والضغوطات التي يتعرض لها مؤكدا أن الهدف هو تحقيق اللقب .

وسبق أن تحدثت بأنني لا أفكر بمستقبلي الآن وما يشغلني حاليا هو مساعدة فريقي على القيام بتنفيذ وتحقيق ما نرجو إليه على اكمل وجه وطموحي كبير بان اقدم الافضل للكرة السعودية ومن وضعوا الثقة فني.

ومن جهته طالب حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله الجماهير السعودية بدعمهم والوقوف مع المنتخب في مباراة الغد ، ووصف وليد مواجهة المنتخب القطري بالصعبة.

حيث يمتلك منتخب قطر عناصر مميزة ، مبيناً احترامهم كلاعبين للخصم ووعيهم بأهمية المرحلة التي تعني لهم كلاعبين وللجماهير السعودية الشيء الكثير .