الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.10.2015 14:45 في :

كتب : بلال مصطفى/كوالالمبور//

أعرب نجم عنابي الصالات لوكاس أوليفيرا – والذي يعد أحد أبرز اللاعبين في التصفيات بإحرازه ثلاثة أهداف – عن سعادته البالغة بوصول العنابي إلى نهايات كأس آسيا كمتصدر لمجموعته الثانية .

واعتبر التأهل والصدارة استحقاق كبير للعنابي وعن جدارة ، بالنظر لكل ما قدمه خلال المواجهتين اللتين خاضهما أمام منتخبي العراق والإمارات .

وقال لوكاس أن الوصول إلى النهائيات والتصدر هو هدفنا الذي جئنا من أجله ، ونسعى للمنافسة على لقب كأس آسيا ، وهذا لانعده انجازاً لأن هدفنا هو أبعد من ذلك.

وحول بروزه الملفت خلال البطولة، وظهوره كهداف ، قال: تألقي سببه تعاون زملائي الفريق والجهاز الفني والإداري الذين يمدوننا كلاعبين بالحافز الكبير.

لكي نعطي كل ما عندنا من مجهود، وهذا يحفزنا أكثر للعطاء، أما عن تسجيلي لثلاثة أهداف ومنهما هدفي اليوم في مرمى المنتخب العراقي فلا أخفيكم سراً أنني قد توقعت ذلك.

فلافيو براتو : قدمنا الوجه الحقيقي لكرة الصالات القطرية

كشف فلافيو براتو نجم عنابي الصالات عن كونه ورفاقه يطمحون لتحقيق إنجاز جديد لكرة الصالات القطرية في كأس آسيا بأوزباكستان حيث قال : نحن نلعب في كل مواجهة من أجل الفوز، وهذا ما حققناه حتى الآن بعد حسم تأهلنا للنهائيات.

مضيفا : ”طموحنا كبير في كأس آسيا وسنذهب من أجل العودة بإنجاز منها، وسنسعى بقوة لتحقيقه، وبإذن الله لن نكتفي بالتأهل إلى كأس آسيا ، بل سننافس على اللقب ، وسنثبت اننا منتخب قوي وقادر على تشريف الكرة القطرية” .

وقال براتو : قدمنا الوجه الحقيقي لنا في مباراة العراق والتي جاءت صعبة ومثيرة وحماسية ، وكنا الافضل فيها على مدار شوطيها وكنا الاحق بالفوز واضعنا العديد من الاهداف ولم تكن هناك اية خطورة للمنتخب العراقي .

وختم فلافيو تصريحاته بقوله : ” أشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه من جهد والجهاز الفني على توجيهاته المستمرة وسيكون المستقبل لنا لاسيما والمدرب لم يمكث كثيرا مع الفريق والقادم أفضل” .