الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.01.2015 15:19 في :

متابعة: بلال مصطفى//

يعقد المدير الفني لمنتخبنا الأوليمبي فهد ثاني مؤتمراً صحافيا في الحادية عشر من صباح غد الثلاثاء بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير للحديث عن تطلعات المنتخب في المرحلة المقبلة .

وكذلك الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها البحرين في الفترة من 16-26 من شهر يناير الجاري .

من جهة أخرى واصل منتخبنا العنابي الأوليمبي تدريباته على ملاعب أسباير والتي جرت صباح الأحد ضمن معسكر إعداده الداخلي الذي يقيمه بفندق الشعلة ، استعداداً للمشاركة في البطولة .

حيث اكتفى منتخبنا بحصة تدريبية واحدة ، فيما خلد اللاعبون للراحة في المساء والتي امتدت لليوم ، وذلك عقب المباراة الودية الإعدادية التي جمعته بمنتخب جنوب إفريقيا مساء الأحد وانتهت بفوز منتخبنا 3-1 .

هذا ويستأنف العنابي الاوليمبي تدريباته غداً الثلاثاء في آخر مراحل الإعداد قبل التوجه إلى البحرين يوم 15 يناير الجاري على الساعة العاشرة مساء.

ومن المقرر أن يسافر إلى البحرين في الرابع عشر من يناير أى قبل البعثة بيوم ، كل من عبدالله جاسم مدير المنتخب الأوليمبي وجاسم فخرو إداري الفريق للإعداد لاستقبال البعثة في اليوم التالي .