الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.02.2015 22:41 في :

متابعة: بلال مصطفى/qsl//

أقامت مؤسسة دوري نجوم قطر ظهر الخميس الماضي بفندق الماريوت احتفالية منتصف الموسم والتي تأتي في أعقاب انتهاء القسم الاول لدوري نجوم قطر .

من أجل التذكير بأهم الانجازات التي حققتها المؤسسة وشرح الايجابيات وتوضيح السلبيات من أجل العمل على تلافيها وتطويرها اثناء القسم الثاني للدوري ،.

وحضر الاحتفالية منصور الانصاري ـ الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ـ وخليفة هارون ـ مدير الاتصال والتسويق ـ وحسن ربيعة الكواري ـ مدير الفعاليات .

وعبدالله الحمادي ـ مديرالدعم المؤسسي ـ ومحمد احمد ـ مدير شئون اللاعبين المحترفين ـ وناصر المسلماني ـ مدير الموارد البشرية ـ بالاضافة الى موظفي المؤسسة .

وأدار الاحتفالية ناصر المسلماني وموزة النعيمي ـ اختصاصية التصميم والجرافيك ـ والتي جاءت في اجواء طيبة للغاية في ظل حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على التقاء موظفيها معا من أجل تعزيز العلاقات بينهم .

وهو ما يعود بالنفع على العمل الذي تقوم به المؤسسة ، وعلى هامش احتفالية منتصف الموسم اقيمت ورشة عمل تم خلالها شرح الاهداف التي تحققت .

بالإضافة الى الاهداف التي تسعى المؤسسة الى تحقيقها في نهاية الموسم ، وهدفت الورشة الى اعطاء نوع من الدافعية وشحذ الهمم بالنسبة للموظفين ، وهو الامر الذي ينعكس بالايجاب على العمل الذي تقوم به مؤسسة دوري نجوم قطر بشكل عام .

وأقيمت احتفالية منتصف الموسم في اعقاب التوقف الدوري لدوري نجوم قطر نتيجة مشاركة منتخبنا الوطني في كاس الامم الاسيوية والتي استضافتها استراليا خلال الفترة من 9 :31 يناير الماضي .

وكان الهدف من الاحتفالية تجديد طاقة الموظفين للعودة القوية الى العمل بعد فترة التوقف الطويلة للدوري ، وتضمن الجزء الثاني لورشة العمل محاضرة القاها البريطاني وتضمنت قصته في كيفية التغلب على اعاقته .

حيث هدفت القصة الى اعطاء نوع من الدافعية ورسالة حول كيفية التغلب على الصعوبات التي يمكن ان نواجهها في الحياة .

تكريم المميزين

وفي الجزء الثالث من ورشة العمل تم تكريم المميزين وفقا لمبادرة ” تأثيرك مهم ” ، وفاز بجائزة الرئيس للموظف الأميز بدر المنصوري ـ اختصاصي المشتريات ـ تقديرا له على الجهد الكبير الذي قام به .

كما تم تكريم حسن ربيعة الكواري وعبدالله الحمادي بمناسبة انتهائهما من اعداد رسالة الماجستير، كما تم تكريم منصور الانصاري بعد انتهاء فترة عمله بالمؤسسة واستلام منصبه كأمين عام للاتحاد القطري لكرة القدم .

وفي كلمة له وجه منصور الانصاري الشكر الى مؤسسة دوري نجوم قطر على بادرة تكريمه ، وقال في الكلمة التي ألقاها على هامش ورشة العمل:” سوف نستمر في دعم منظومة كروية واحدة، فالاتحاد هو الجهة المشرعة للقوانين ، والمؤسسة هى الجهة المنظمة للدوري.”

وأعرب الانصاري عن سعادته وحزنه بعد تكريمه في احتفالية منتصف الموسم ، وقال أن سعادته سببها فرح الجميع له بتولى منصبه الجديد باتحاد الكرة .

أما حزنه فراجع الى عدم تعامله مع موظفي مؤسسة دوري نجوم قطر بصورة مباشرة بعد انتقاله الى اتحاد الكرة ،وشدد الانصاري على استمرار دعمه للمؤسسة من اجل انجاز اهدافها التي تسعى الى تحقيقها .

هذا وتحرص مؤسسة دوري نجوم على تنظيم 3 احتفالات على مدار الموسم من اجل التقاء موظفيها في اجواء طيبة تساعدهم على تحقيق الاهداف التي تتطلع اليها المؤسسة .

بالإضافة الى تعزيز روح العمل الجماعي ، وهى الامور التي يكون لها تأثيرها الايجابي على العمل في مؤسسة دوري نجوم قطر.