الاتحاد القطري لكرة القدمفيفا
31.08.2019 15:36 في :

FIFA : سيكون أسطورة FIFA وأيقونة ليفربول مايكل أوين على موعد للمساعدة في تحديد مصير كتيبة الريدز مجدداً بالإضافة إلى الفرق الستة الأخرى التي ستتنافس على لقب كأس العالم للأندية FIFA هذا العام، وذلك بصفته مساعداً في سحب القرعة.

وسيُقام الحفل الذي سيشهد تحديد مواجهات الدور الثاني ونصف النهائي في مقر FIFA بزيوريخ يوم 16 سبتمبر/أيلول ابتداءً من الساعة 14:00، وسيكون مفتوحاً لوسائل الإعلام المسجّلة.

وقال أوين: “هناك الكثير من الإثارة قبيل انطلاق كأس العالم للأندية FIFA هذا العام – من مشجعي ليفربول بالطبع، لأنهم يأملون أن يتمكن فريقهم من الفوز بهذه الكأس الغالية للمرة الأولى،” مضيفاً “لكن البطولة في قطر تعني الكثير بالنسبة للفرق الأخرى أيضاً، لأنها واجهة كرة القدم على مستوى الأندية، وستكون أيضاً مسرحاً لكأس العالم FIFA في غضون ثلاث سنوات ، وكل لاعب سيُشارك في البطولة يأمل في خطف الأضواء، ويسعدني أن أساهم في رسم الطريق إلى النهائي.”
وسيتم نقل الحفل عبر الفيديو مباشرة على موقع FIFA.com.

عملية التسجيل

يجب على ممثلي وسائل الإعلام الذين يرغبون في حضور حفل القرعة تعبئة نموذج التسجيل بحلول 8 سبتمبر/أيلول 2019. وستخضع جميع الطلبات للموافقة، علماً أن التأكيد لن يتمّ وفقاً لأسبقية التقدم بالطلب. وسيتم التواصل مع أصحاب الطلبات المقبولة وتزويدهم بمزيد من المعلومات في الوقت المناسب ، وتجدر الإشارة إلى أنه يتعيّن على ممثلي الجهات الإعلامية الدولية الحصول على تأشيرات السفر الخاصة بهم.

وسيتم فتح باب التسجيل لاعتماد وسائل الإعلام الخاصة بالمسابقة في أوائل أكتوبر/تشرين الأول عبر قناة FIFA الإعلامية.

ستًقام بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA، المقدّمة من Alibaba Cloud، بين 11 و21 ديسمبر/كانون الأول ، وبصفته حامل لقب دوري نجوم قطر، فقد ضمن نادي السد تأهله ليواجه، كحامل لقب الدوري القطري، نادي هيينجين سبورت في المباراة الإفتتاحية يوم 11 ديسمبر/كانون الأول ، ولكن في حال فوزه بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، فإن الفريق الذي يُدرّبه تشافي هيرنانديز سيتأهل مباشرة إلى الدور الثاني من كأس العالم للأندية FIFA، ليخوض وصيف بطل دوري أبطال آسيا المباراة الإفتتاحية بدلاً منه.

وسيتم الإعلان عن الملاعب التي تستضيف البطولة، فضلاً عن مواعيد انطلاق المباريات، في الوقت المناسب وتليها المعلومات الخاصة ببيع التذاكر على موقع FIFA.com/tickets.