الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
18.06.2020 20:37 في :

الدوحة : أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم، جدول مباريات القسم الثالث من دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019-2020، والذي ستقام مبارياته بمشاركة 5 أندية وهي: الخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير والشمال.

وذلك بعد استبعاد فرق البدع ولوسيل والوعب، نسبة للتوقف الذي طال منافسات الدوري بسبب جائحة كورونا، والتي تقرر بموجبها الغاء كافة نتائج المباريات التي أقيمت خلال القسم الثالث، على أن يكون عدد المباريات الملعوبة لكل فريق 14 مباراة فقط ، ليلعب كل فريق 4 مباريات في القسم الثالث بالإضافة  للمباريات السابقة.

وقرر الاتحاد إقامة بقية مباريات دوري الدرجة الثانية بداية من الأسبوع 17 وحتى الختام على ملعبي حمد الكبير بالنادي العربي، وسحيم بن حمد بنادي قطر، وكلها ستقام في توقيت واحد وهو السابعة والربع مساءً.

وستكون البداية يوم الثلاثاء 4/8 بمباراتين، يلتقي فيها الخريطيات مع الشمال في ملعب حمد الكبير، وفي نفس التوقيت يلعب معيذر مع مسيمير باستاد سحيم بن حمد.

وتقام مباراتي الأسبوع الثامن عشر يوم 9/8 فيلتقي المرخية مع الشمال باستاد حمد الكبير، ومسيمير مع الخريطيات باستاد سحيم بن حمد.

أما الأسبوع التاسع عشر ، فتقام مباراتاه يوم 13/8 ويلتقي فيه الخريطيات مع المرخية بملعب حمد الكبير، والشمال مع معيذر بملعب سحيم بن حمد.

وتقام يوم الثلاثاء 18/8 مباراتا الأسبوع العشرين، فيلتقي الشمال مع مسيمير بملعب حمد الكبير والمرخية مع معيذر بملعب سحيم بن حمد.

وتقام مباراتا الأسبوع الحادي والعشرون والأخير يوم الاحد 23 فيلتقي الخريطيات مع معيذر بملعب حمد الكبير، ومسيمير مع المرخية بملعب سحيم بن حمد.

يذكر أن الخريطيات يتصدر الترتيب برصيد 30 نقطة، ويأتي المرخية في المركز الثاني بـ 23 نقطة،وفارق الأهداف لصالحه عن معيذر صاحب المركز الثالث بـ 23 نقطة أيضاً، ومسيمير في المركز الرابع بـ 21 نقطة، وأخيراً الشمال في المركز الخامس بـ 20 نقطة.