الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 15:56 في :

كتب: بلال مصطفى/البحرين- رسالة الاتحاد القطري لكرة القدم//

أكد محمد راشد الخنجي المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأوليمبي على أهمية المباراة الافتتاحية التي يخوضها متتخبنا أمام نظيره الكويتي مساء الاحد في مستهل مشواره بالبطولة الخليجية الأوليمبية “هواوي”.

وحرص راشد في بداية حديثه على تقديم الشكر للأخوة في اللجنة المنظمة على جهدهم الكبير وكرم الضيافة البحرينية ، وهو ما يتميز به الجميع هنا في المنامة وليس بغريب عليهم .

كما أبدى الخنجي سعادته بالاهتمام الإعلامي بالبطولة من قبل اللجنة الإعلامية المنبثقة من اللجنة المنظمة وما تقدمه من اهتمام كبير بكافة التفاصيل التي تخص المنتخبات والوفود على الصعيد الإعلامي .

وعن استعدادات الفريق لمباراة الكويت ، أكد راشد أن الأمور تسير على مايرام بعد خوض الفريق لتدريبه الأول على ملعب الرفاع وسوف يؤدي التدريب الختامي على ملعب نادي البسيتين مساء اليوم .

حيث ظهر جميع اللاعبين بصورة مطمئنة ولديهم رغبة كبيرة بتقديم عرض قوي والفوز بنقاط المباراة الثلاث ، لاسيما وأن مباراة الكويت مهمة للغاية وهي مفتاح العبور للدور الثاني .

واختتم محمد راشد حديثه مشيراً إلى أن لاعبي منتخبنا الأوليمبي لديهم كل العزم على تشريف الكرة القطرية في البطولة الخليجية وتقديم الأجاء الأفضل والمنافسة على اللقب.

MOHD3292