الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.04.2015 14:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/ مجدي إدريس//

أسدل الستار صباح اليوم الأربعاء على فعاليات الدورة التدريبية ( آيه ) ، وتم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين بها والتي أقيمت في الفترة من الأول وحتى الخامس عشر من شهر أبريل الجاري بمشاركة مدربين من قطر والعراق وفلسطين والأردن والسعودية .

وجرى تسليم الشهادات بحضور الكابتن محمد غانم الرميحي نجم الكرة القطرية السابق والفائز بلقب أفضل لاعب في خليجي 3 بالكويت عام 1974 وبمشاركة محاضري الدورة الكابتن أحمد عمر شاكر ومساعده الكابتن يوسف أحمد وعبد الرزاق عبيد

أحمد عمر : تفاعل المشاركين ساهم في نجاح الدورة

استهل الكابتن أحمد عمر المحاضر بالاتحادين الدولي والاسيوي حفل الختام مرحبا بالكابتن محمد غانم مثنياً على ما قدمه للكرة القطرية ومعبراً عن سعادته بزمالته لسنوات طويلة متمننيا له التوفيق تم وجه شكره للاتحادين الأسيوي والقطري على التنسيق الكامل فيما بينهم من أجل الارتقاء بالعملية التدريبية في غرب آسيا.

كما أشاد بدعم الاتحاد القطري برئاسة الشيح حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وبدور إدارة التطوير ممثلة في الكابتن على جاسم المفتاح كما وجه الشكر للكابتن يوسف أحمد المحاضر المساعد مشيدا بجهوده طوال الدورة .

ووجه شاكر الشكر لكل العاملين بالادارة لما وفروه من دعم لوجيستي ومعنوي لانجاح الدورة ثم وجه كلمته للمدربين مشيدا بتفاعلهم الايجابي وتحملهم ضغط العمل بالدورة تأكيدا على رغبتهم في الاستفادة متمنيا لهم التوفيق في العمل بأنديتهم .

ومن جانبه ألقى الكابتن حارس محمد نجم الكرة العراقية السابق كلمة المدربين ، رحب خلالها بالكابتن محمد غانم الرميحي ثم توجه بالشكر للاتحاد القطري ولإدارة التطوير على توفير كل مايلزم للمدربين بصورة مثالية عبر عن شكره وتقديره نيابة عن كل المدربين لمحاضري الدورة على ماقدموه من معلومات قيمة للدارسين .

مؤكدا أنه على الرغم من الضغط المكثف للمحاضرات النظرية والتدريبات العملية والتي أقيمت في أجواء ترابية في بعض الأيام الا أن الكل كان سعيداً بالعمل مع المحاضرين بما قدموه من معلومات قيمة كانت اضافة لكل المدربين وأيضا كانت فرصة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة متمنيا أن يكون كل الدارسين عن حسن الظن بهم .

تكريم