الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.10.2014 23:25 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

شهدت المؤتمرات الصحفية لمدربي ولاعبي المنتخبات إشادة عامة بحسن الاستضافة من قبل دولة قطر وحرص الجميع على نجاح البطولة لأهميتها لكل المنتخبات المشاركة وكانت البداية مع الكابتن عمر محفوظ مدرب جيبوتي.


مدرب جيبوتي: نسعى للوصول لأبعد نقطة

قال عمر محفوظ مدرب جيبوتي ان فريقه أتى للمشاركة في البطولة للوصول إلى أبعد نقطة فيها وهذا طموح كل الفرق على ما اعتقد ونحن احد هذه الفرق وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا في المباريات.

وعن مباراته مع مورتانيا قال أن هذا درب افريقي ونأمل أن نقدم مباراة كبيرة ونحقق الفوز في هذا اللقاء خاصة أننا نعرفهم جيدا وهم يعرفوننا.

فيما قال محمد برهام لاعب جيبوتي أنها المشاركة الاولى لنا في بطولة العرب تحت 17 سنة وان شاء الله نحقق نتائج ايجابية، وطلما المباريات على أرض محايدة.

أي خارج أرضنا سنقدم أفضل ما لدينا بداية من لقاء مورتانيا ،مشيرا الى ان زملائه استعدوا بشكل جيد ومتفائلون بتحقيق نتيجة جيدة.


مدرب السعودية : شكرا للاتحاد القطري

توجه السعودي بندر جعيثن ـ مدرب السعودية ، بالشكر الى الاتحاد لقطري على استضافته للبطولة واليت كنا نتظرها بشكل كبير لنشارك فيها بهدف اعداد الفريق بشكل جيد مؤكدا ان الوقت كان غير كاف ولم نعد الفريق بالشكل الامثل .

واضاف ، أتمنى ان تكون حظوظنا جيدة وننافس على اللقب وهذا سيتضح عند بداية البطولة ونتمنى التوفيق للجميع.

أما أحمد الشهري نجم المنتخب السعودي فقال أنه سعيد أن يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده في هذه البطولة والتي نتمنى ان نقدم فيها كرة قدم حقيقية ونظهر بمظهر يعكس مستوى الكرة السعودية في هذا المحفل العربي.

فلسطين


أيمن صندوقة :فخور بقيادة المنتخب الفلسطيني

قال ايمن صندوقة مدرب المنتخب الفلسطيني أنه فخور بقيادة منتخب بلاده في هذه البطولة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها وتمنى ان نحقق اكبر فائدة ممكنة من البطولة، بالاحتكاك مع منتخبات قوية.

واضاف بقوله بالطبع سننافس على الفوز في كل المباريات وان شاء الله التوفيق يكون حلبيفنا واجعو الجماهير الفلسطينية مؤازرة المنتخب في هذه البطولة.

وتوجه نضال عطعوط لاعب فلسطين بالشكر الى الاتخاد القطري والعربي على اقامة هذه البطولة وقال أنا سعيد بتواجدي هنا ضمن منتخب بلدنا .

والتي نسعى من خلالها عمل شئ يسعد الجماهير الفلسطينية ،مؤكدا ان منتخب بلاده لديه حظوظ مثل المنتخبات الاخري للمنافسة على اللقب.


قحطاني جثير مدرب العراق:حريصون على المشاركة مع الاشقاء

أكد قحطاني جثير مدرب المنتخب العراقي أن البطكولة تمثل بالنسبة لنا حدثا مهما ان نشارك فيها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العراق لكننا كنا حريصين على المشاركة مع الاشقاء هنا من اجل انجاح البطولة.

وتابع بالتأكيد جئنا من اجل المنافسة وهذا حق لكل المنتخبات ونتمنى أن نكمل استعدادات الفريق وتقديم لاعبين يكونوا نواة لمستقبل المنتخب الاول في العراق.

وقال أمير صباح لاعب المنتخب العراقي ان البطولة مهمة بالنسبة له ولزملائه لتقديم أفضل ما عندهم والمحافظة على اللقب لاسعاد الجماهيرالعراقية في هذا المحفل العربي والذي يضم منتخبات لها اسمها.

واشار صباح الى جاهيزية زملائه في المنتخب للمباريات مؤكدا ان هدفنا المنافسة على اللقب رغم صعوبة المنافسة المتوقعة.


لويس فورتس مدرب موريتانيا:نخطط للمستقبل

قال لويس فورتس مدرب المنتخب الموريتاني أنه يسعى بقوة لتكوين قاعدة من اللاعبين قادرين على رفع أسهم الكرة الموريتانية في المستقبل مشيرا الى انه يسعى لاسعاد الشعب الموريتاني بالمنافسة على اللقب.

واضاف لويس بقوله هدفنا بالطبع اكتساب خبرات اكثر واللعب مع منتخبات لها اسمها وذات مستوى فني جيد.

وأكد علي الشيخ نجم المنتخب الموريتاني ان منتخب بلاده جاء من أجل الفوز باللقب وكلنا أمل في اسعاد جماهرينا معربا عن سعادته بالتواجد مع منتخب بلاده في هذه البطولة اليت تعد من البطولات المهمة للمنتخبات العربية.

وأشار الشيخ أن زملاءه سيقدمون أفضل ما لديهم في المباريات التي سيخوضونها بهدف تقديم مستوى يعبر عن تطور الكرة في موريتانيا.