الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.01.2015 1:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

اختتمت صباح الخميس دورة مدربي حراس المرمى بإشراف قسم تطوير حراس المرمى والتي أقيمت في الفترة من 18 الى 22/2/2015 بالتعاون بين الإتحادين القطري والايطالي لكرة القدم، والتي شارك فيها 25 مدربا من مدربي حراس المرمى بالأندية القطرية .

ماسيمو : سعيد بالزيارة وننتطر كأس عالم متميز

تحدث الايطالي ماسيمو كاشاتوري المحاضر الدولي بالفيفا معبرا عن سعادته بالزيارة الأولى لدولة قطر ومبديا انبهاره بكل ماشاهده من منشآت رياضية وبنية تحتية ببطولة العالم لكرة اليد، لاسيما وأنه تابع مباراة كندا والمانيا والتي انتهت بالتعادل 30/30 .

وأضاف قائلا أعتقد أن هذا الاهتمام من قبل الدولة بالمنشآت الرياضية بجانب التنظيم العالمي يعد مؤشرا إيجابيا لقدرة قطر على تنظيم كأس عالم متميزة في 2022 .

وتوجه ماسيمو بالشكر للاتحاد القطري للكرة لمنحه فرصة زيارة قطر للمرة الأولى وسعيد بالمشاعر الطيبة التي حظى بها مؤكدا أنه سيعود لبلاده بذكريات سعيدة .

متمنيا للمدربين التوفيق في عملهم ومؤكدا على أهمية انتقاء المدربين العاملين مع حراس المرمى للفئات السنية لأهمية هذا المركز الحساس متمنيا للكرة القطرية المزيد من الرقي والتقدم.

أحمد عمر : الدورات فرصة لتجديد الخبرات واكتساب المزيد

من جانبه توجه الكابتن أحمد عمر رئيس قسم التطوير بادارة التطوير باتحاد الكرة بالشكر للاتحاد الايطالي على تعاونه الصادق مع الاتحاد القطري للكرة .

كما وجه شكره للقائمين على قسم تطوير حراس المرمى برئاسة الكابتن يونس أحمد وعضوية الكباتن ماهر بيرقدار وفوزي ماير والبشير بن عامر كما وجه شكره لكل القائمين على الدورة .

موجها كلمته للمدربين بضرورة تطبيق كل مادرسوه بتلك الورشة بأنديتهم مؤكدا على أن حضور مثل تلك الورش هو تجديد للمعلومات ومهما كانت خبرات المدرب فسوف يجد شيئاً جديداً في أي دورة يشارك بها.

والمهم هو التفاعل والاستفادة لاسيما وأن الكل يعمل في بناء أهم مرحلة من مراحل اللاعب في كرة القدم وهى مرحلة الفئات السنية .

تبادل للدروع والهدايا

قدم الكابتن محمد الهيدوس درع الاتحاد القطري للمحاضر ماسيمو كما قدم الكابتن أحمد عمر هدايا عينية وكرة قدم موقع عليها من ممثلي ادارة التطوير وقسم حراس المرمى .

كما قدم الكابتن عبد الفتاح نصيف هدية المدربين للمحاضر وأيضا هدية المدربين لمنسق الدورة الكابتن محسن القادري وبعد ذلك تم توزيع شهادات المشاركة والتقاط الصور التذكارية للمشاركين مع ممثلي اتحاد الكرة والمحاضر .

lhsl, ,ulv