الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2016 22:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أعرب فيليكس سانشيز مدرب العنابي الأوليمبي عن أمله في أن يتعافى لاعبو فريقه بسرعة عقب خوض مباراة قوية أمام إيران، مؤكدا أنه يدرك أن الوقت قصير جداً بين المباريات وهدفنا الرئيسي أن يتعافى اللاعبون قبل المباراة المقبلة.
وأضاف: من الصعب خوض ثلاث مباريات في غضون سبعة أيام، ولكن هذا الأمر ينطبق على الجميع ويجب أن نتأقلم وندخل المباراة المقبلة بأفضل حالة.
وأوضح المدرب : تواجد الكثير من الجمهور في الملعب أمر جيد ويساعد اللاعبين.. هذه أجواء جيدة ورغم ذلك فإن اللاعبين يركزون على المباراة ويستمتعون بالناس التي تساندهم.
في المقابل قال مهند الفقير مدرب سوريا: أنا أؤمن بوجود خطة خاصة لكل مباراة، ويجب أن نخطط لهذه المباراة بصورة جيدة للغاية.. ويجب أن نحلل منتخب قطر وسوف أقوم بمشاهدة مباراتهم مع الصين .
ومباراتهم مع إيران كي أحدد الطريقة التي سنلعب فيها أمامهم قطر وكيف يمكن أن نحقق الفوز لأنه يجب أن نفوز في هذه المباراة.
أما في المباراة الثانية فقد أكد فو بو مدرب الصين أن فريقه لن يكون بالخصم السهل رغم خسارته في أول مباراتين، وقال: إن المباراتين السابقتين كانتا متشابهتين، حيث تقدمنا بهدف لكن الفريق المقابل عاد للمباراة.
وأوضح: تحدثنا حول هذا الأمر وربما يكون السبب افتقادنا للخبرة، وهذا أمر يجب أن نعالجه.. أخبرنا اللاعبين أننا نحتاج للاستفادة من هذه الخبرات كي يتطوروا كلاعبين، ولكن في ذات الوقت سنخوض المباراة الأخيرة بثقة .
وسيغيب عن منتخب الصين في هذه المباراة الحارس دو جيا ولاعب الوسط زو جين بسبب الإيقاف.
من جهته قال محمد خاكبور مدرب إيران: أعتقد أن منتخب الصين جيد، خسروا أول مباراتين ولكنهم ليسوا سيئين، حيث كانوا يلعبون بعشرة لاعبين أمام سوريا، وفي ذات الوقت فإن الأمور لم تحسم.
وأضاف: المباراة أمام الصين مهمة جدا، يجب أن نسعى للحصول على النقاط الثلاث لأن سوريا تملك فرصة عندما تلعب أمام قطر.. سندخل المباراة بكامل قوتنا وسوف نسعى للحصول على النقاط الثلاث أمام الصين.

مدربو المجموعة الاولى اوليمبي