الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2013 1:18 في :

متابعة:بلال مصطفى/كوالالمبور -ماليزيا//

اشاد مدرب المنتخب الماليزي راجا جوبال بالمنتخب القطري واعتبره الأفضل في المجموعة، وافضل فريق قدم مستويات جيدة امام ماليزيا في ملعبها شاه علم وخرج منتصرا، مؤكدا فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب اللقاء أنه يجب ان نتقبل الخسارة .

وأوضح جوبال مشيرا لتفوق منتخبنا القطري وكيف نجح فى خطف المباراة وسجل هدفا في وقت كنا نحن فيه الافضل والأخطر، حيث لم يسجلوا عندما تفوقوا في بعض فترات الشوط الاول، بل سجلوا عندما تفوقنا .

واضاف المدرب الماليزي : كنا نبحث عن الفوز الذي يحي آمالنا، لكنا خسرنا المباراة، والتعادل كان سيكون مفيدا وعادلا وستمنحنا دفعة معنوية نحو المنافسة على صعيد افضل مركز ثالث في التصفيات والتأهل.

ولكن لم يكن باليد حيلة وشيئا من هذا لم يحدث فالمنافس لعب بذكاء كبير، وكنا نعرف ان خلفان مفتاح لعب منتخب قطر،ولقد راقبناه لكنه لاعب حيوي ويملك مخزونا لياقيا جيدا لقد افلت كثيرا وخلق لنا المشاكل .

واشار جوبال الى ان سيناريو مباراة البحرين في المنامة تكرر، حيث سنحت لفريقه فرصا كثيرة خصوصا في الشوط الثاني للتسجيل، بيد ان لاعبيه لم يستثمروا تلك الفرص وقبلوا هدفا.

مؤكدا بأن المنتخب الماليزي فرض إيقاعه في الشوط الثاني، ومارس ضغطا على المنتخب القطري خصوصا في الدقائق العشر الأخيرة، الا ان التركيز كان غائبا عن المهاجمين واهدروا فرصا سهلة .

وحول فرصة منتخب بلده في التأهل الى النهائيات اكد جوبال ان هناك مباراة اخيرة امام اليمن يجب ان يلعبها بثقة وبآمال في المنافسة على المركز الثالث في التصفيات، مؤكدا انه من حسن الحظ ان المنتخب السوري خسر وتجمد رصيده عند النقطة الربعة كما نحن، والفرصة مازالت سانحة بشرط اللعب امام اليمن دون تقاعس او إحباط .