الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2016 23:49 في :

كتب : بلال مصطفى //
عقدت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أول اجتماع لها اليوم بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع ، وذلك برئاسة حميد الشيباني ، وبتواجد أعضاء اللجنة شبيب الحسني وخالد المقرن ومشعل العنزي وعبد الرضا حقيقي وأحمد الحرمي وحمد المناعي المدير التنفيذي للجنة المسابقات .
وحضر افتتاحية الاجتماع جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الذي رحب بالحضور متمنياً التوفيق للجميع فيما هم بصدده من أعمال مهمة سترى النور قريباً ، مؤكداً في الوقت نفسه بأن هناك عمل كبير ينتظر الاتحاد – بجميع لجانه – خلال المرحلة المقبلة.
وتم خلال الاجتماع الإطلاع على كافة الأمور المدرجة على جدول الأعمال ، والتي بدأت بمناقشة لائحة المسابقات ومراجعة رزنامة البطولات المقبلة .
ويأتي الاجتماع الأول للجنة المسابقات في إطار خطط اتحاد كأس الخليج العربي الرامية إلى تنفيذ لجانه المختلفة للأهداف المأمولة وفقاً لرؤيته ، وإعداد كافة اللوائح ثم مناقشتها مع الأمانة العامة لعرضها من بعد ذلك على المكتب التنفيذي لإجازتها وبدء العمل بها .
لاسيما وأن العمل يسير بصورة طيبة خاصة وأن اللجان قد تم تشكيلها بكوادر مميزة وسيعمل الاتحاد لتطوير بطولة كأس الخليج ، وإخراج البطولات الأخرى التي ينظمها على مستوى الأندية في أفضل صورة وحلة تنظيمية .
جدير بالذكر أن الفترة السابقة شهدت تشكيل لجان اتحاد كأس الخليج العربي المختلفة ، حيث يترأس اليمني حميد الشيباني لجنة المسابقات، والعراقي طارق أحمد لجنة الحكام، والعماني صالح الفارسي المالية، والكويتي عبد الله الحياني اللجنة القانونية والسعودي محمد النويصر لجنة التسويق.

%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%ac%d9%8a-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a7%d8%aa-2