الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.03.2015 23:31 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//
تواصلت اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري قطر غاز ليغ بإقامة 4 مواجهات، وكانت البداية بلقاء رديفي أم صلال والشيحانية بملاعب أسباير.

وحقق أم صلال الفوز بنتيجة 3/2، تبارى في تسجيل أهداف أم صلال فهد سعيد المري وحمد ناجي الكربي، وناصر صالح الخلفان، فيما سجل للشحانية عبد العزيز عبد الله شريف وايدوارد ليسيانو سانتوس.

وفي مباراة ثانية جرت اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حقق رديف الخور الفوز على المرخية بهدفين مقابل هدف، سجل للخور محمد علي المهندي وماجد صالح، فيما سجل للمرخية أحمد عز.

وفي المباراة الثالثة بين رديفي الغرافة والشمال التي استضافها استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، نجح الغرافة في تحقيق فوز كبير بنتيجة 4/0 سجل الاهداف عادل أحمد (هدفين) وهدف لكل من محسن اليزيدي ومشعل مبارك.

وفي المباراة الرابعة التي أقيمت اليوم بين مسيمير ورديف السيلية باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، واصل مسيمير انتصاراته فاكتسح السيلية بنتيجة 6/2.

وسجل له جيسي جون هدفين، وهدفين لعبد الرحمن سمير، وهدفين لانسيلمو جونكالفيس كاردوز، فيما سجل هدفي السيلية داود عبد الكريم واحمد سالم.

وبتاريخ 26 فبراير لعبت 3 مباريات في الجولة الحالية وفيها فاز لخويا على العربي 4/0، والسد على الخريطيات 5/4، وتعادل الأهلي والجيش بهدف لكل فريق.

وتختتم الجولة غداً بمواجهتين فيلتقي رديفا قطر والوكرة الساعة السادسة باسباير، ومعيذر مع الريان في نفس التوقيت باستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

جدول الترتيب العام لمسابقة قطرغاز ليغ

الريان يواصل الصدارة ومسيمر الثاني مؤقتاً

وبهذه النتائج يواصل الريان تصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويليه مسيمير في المركز الثاني بـ29 نقطة مؤقتاً ، ثم معيذر الذي سيواجه الريان غدا في المركز الثالث بـ 27 نقطة.

ثم الغرافة في المركز الرابع بـ 23 نقطة متفوقاً على السد صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، ويليه لخويا في المركز السادس بـ 19 نقطة، ثم العربي في المركز السابع بـ 18 نقطة .

وهو نفس رصيد أ م صلال صاحب المركز الثامن والمرخية الذي يحتل المركز التاسع، ويليهم الخريطيات في المركز العاشر بـ 15 نقطة، ثم السيلية في المركز الحادي عشر بـ 13 نقطة.

والأهلي في المركز الثاني عشر بـ 12 نقطة، فالشمال في المركز الثالث عشر بذات الرصيد،ثم قطر في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده الخور في المركز الخامس بذات الرصيد 10 نقاط وبفارق الاهداف لقطر .

ويحل الوكرة في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، ويليه الجيش في المركز السابع عشر بـ 9 نقاط أيضاًوبفارق الاهداف لصالح الوكرة ، ثم الشيحانية في المركز الثامن عشر والأخير بـرصيد 7 نقاط، .

قطر غاز 11