الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.02.2015 7:50 في :

كتب: بلال مصطفى//

حقق فريق مسيمير فوزا مستحقا وبنتيجة كبيرة على رديف فريق الخور بسباعية نظيفة في ختام مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري قطر غاز ليغ ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ليضيق مسيمير فارق النقاط مع معيذر لنقطة واحدة بعد أن رفع رصيده لـ20 نقطة مستفيداً من تعثر فريق معيذر صاحب المركز الثالث أمام المرخية في افتتاحية الجولة وتوقف رصيده عند 21 نقطة .

ليستفيد الفريق من هذا الوضع ويعزز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدوري النجوم ، وفي المقابل توقف رصيد الخور عند 4 نقاط من فوز وتعادل وحيد ليقبع في مؤخرة جدول الترتيب .

سجل أهداف مسيمير كل من عبدالله فتاي وكاردوزو هاتريك لكليهما، وأحمد عبدالسلام «هدفا»، فيما واصل فريق الخور اللعب في المنافسة بمجموعة من الشباب من أجل اكتساب الخبرات في المنافسة ودعم الفريق الأول.

كما فاز الشمال على السد بهدف دون رد أحرزه اللاعب سعود سالم العلي في د 20 ، ليرفع الشمال رصيده للنقطة 12 في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد السد عند 22 نقطة في المركز الثاني .

ووحقق السيلية الفوز على قطر بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم علي عوض لقطر في د 7 وتعادل عبدالله الفيحاني للسيلية في د 44 وأحرز عامر العريسي هدف الفوز في د89.

وبهذه النتيجة تقدم السيلية للمركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، بينما تجمد رصيد قطر عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب .

وفي مباراة أخرى خيم التعادل الايجابي على نتيجة لقاء فريقي الخريطيات وأم صلال بهدفين لكل منهما ليرفع الخريطيات رصيده للنقطة التاسعة في المركز الرابع عشر ، وتواجد أم صلال في المركز التاسع باثنتي عشرة نقطة .

جدول الترتيب

جدول الترتيب العام لقطر غاز ليغ  بعد الجولة التاسعة