الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

تعادل فريقا المرخية والشمال بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في افتتاح الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية، بعد مباراة شهدت اشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعب الشمال فريد دابنكا في الدقيقة 62، كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء 4 مرات منها مرتين للاعبي المرخية أسامة موسى العون وإيريك دي أوليفيرا، وللاعبي الشمال مبارك صالح الرشيدي وأحمد محمد نعمان. بهذه النتيجة يرفع المرخية رصيده إلى 7 نقاط، والشمال إلى 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية التي استضافها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة أيضاً حقق فريق مسيمير فوزاً ثمينا على المتصدر معيذر بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة أنهى مسيمير شوطها الأول متقدماً بهدفين، وقلص معيذر الفارق في الشوط الثاني .

وتقدم معيذر بالهدف الأول في الدقيقة3 عن طريق أحمد محمد الدوني، وسجل عبدالله الدياني الهدف الثاني في الدقيقة 40، وشهدت الدقيقة 74 تسجيل معيذر لهدفه الوحيد عن طريق خليفة سلمان النعار.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبي معيذر مهدي خالص ومامادو لامين وهشام كمال السيد. بهذه النتيجة يظل معيذر في 9 نقاط ويرتفع مسيمير برصيده 6 نقاط ويدخل بجدية في صراع المنافسة .